الناغي هيونداي تشارك في بسطة ماركت

الناغي هيونداي تشارك في بسطة ماركت

تتنوع الحملات الترويجية والتسويقية التي تستهدف الأسرة بشكل مباشر التي تشارك فيها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي، وإتاحة الفرصة لهم لتجربة قيادة لأحدث طرازات هيونداي لعام 2020 طراز سوناتا وسنتافي الجديدتين .

فقد أعلنت الشركة مشاركتها برعاية الحدث الشهير «بسطة ماركت» الذي تنظمه إدارة البرامج التسويقية بغرفة جدة لاتاحة الفرصة لصغار المستثمرين من عرض منتجاتهم ومساعدتهم بتسويقها والترويج لها.

وقامت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل هيونداي بالمنطقة الغربية بعرض سيارتي هيونداي سوناتا وسنتافي، وذلك من خلال رعايتها لمهرجان «بسطة ماركت» والمقام في مدينة جدة خلال الفترة من 17 يناير حتى 29 فبراير 2020.

وأتاحت هيونداي لعملائها الفرصة لتجربة قيادة سيارة سوناتا الجديدة كليًّا بالإضافة الى طراز سنتافي من خلال المهرجان وإتاحة الفرصة للزوار بالاطلاع بشكل مباشر على أبرز المواصفات المتوافرة فيها ومساعدتهم في اقتناء سيارات هيونداي من خلال العروض المقدمة عبر قنوات تمويلية متعددة.

الأستاذ خالد الحارثي مدير التسويق بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي صرح بهذه المناسبة، قائلًا: «إن تعزيز العلاقة بيننا وبين كل القطاعات وفئات المستهلكين والعملاء يتعزز كل يوم من خلال توفير الطرازات الجديدة وتوفير المعلومات الخاصة الجديدة لكل طراز، إضافة إلى تسهيل برنامج التجارب للطرازات الجديدة ضمن برامج ترويجية وأفكار مبدعة تندرج ضمن برامجنا لدعم المجتمع.

أضاف قائلًا: «لا شك أن التنوع بالبرامج الترويجية والتسويقية لا سيما التي تستهدف جميع أفراد الأسرة من شأنها رفع مستوى التعريف والوعي بطرازات هيونداي، وسيعود بالفائدة علينا وسيساعدنا على تطوير أعمالنا أيضًا».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa