رياضة
الفريقان يلتقيان الجمعة المقبلة..

بريجوفيتش يخضع للعلاج بصربيا.. وودية لتجربة بدلاء «العميد» قبل مواجهة الفيصلي

Array |فريق التحرير
الأحد - 17 رجب 1440 - 24 مارس 2019 - 06:45 م

منح الجهاز الإداري والفني لفريق الاتحاد، بقيادة التشيلي لويس سييرا، الضوء الأخضر للصربي ألسندر بريجوفيتش مهاجم «العميد»، من أجل البقاء في بلاده بعد تعرضه للإصابة مؤخرًا.

وقرر سييرا، بقاء بريجوفيتش في صربيا للخضوع إلى برنامج علاجي وتأهيلي في إحدى المراكز المتخصصة، للتعافي من إصابته في عضلات الفخذ أثناء وجوده مع منتخب بلاده.

وكان بريجوفيتش تعرض لإصابة بتمزق في عضلات الفخذ أثناء وجوده في معسكر منتخب صربيا، خلال فترة التوقف الدولي «فيفا داي»، أبعدته عن المشاركة في المباريات الدولية.

وسيخوض بريجوفيتش تأهيله في أحد المراكز المتخصصة هناك في صربيا لإصابته التي كانت عبارة عن تمزق في عضلة الفخذ، وهو ما أقلق الإدارة الاتحادية والجهاز الفني بقيادة سييرا، خاصةً بعد استعادة المهاجم الصربي حاسته التهديفية وصنع هدفًا في آخر مواجهات الفريق أمام نادي الحزم.

يأتي هذا في الوقت الذي يستعد فيه فريق «العميد» لمواجهة الفيصلي، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب «مدينة المجمعة الرياضية»، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويضع غياب لاعبي الاتحاد الدوليين، سييرا في أزمة؛ حيث أجل خططه للمباراة، حتى يكتمل عقد الفريق.

وأشار الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إلى أن الإدارة الاتحادية قررت خوض الفريق الأول لمباراة ودية مع نادي التسامح الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة بمنطقة مكة المكرمة وذلك على الملعب الرئيس بنادي الاتحاد.

وسيخوض العميد اللقاء بالعناصر البديلة للوقوف على مستوياتهم الفنية والبدنية والذهنية وانتظارًا للاعبين الدوليين واكتمال الفريق بباقي العناصر الدولية المشاركين مع منتخبات بلادهم في أيام الفيفا.

وخلال تدريبات أمس، وزع المدرب سييرا اللاعبين إلى مجموعتين أدوا بعدها مناورة كروية على منتصف الملعب، وفي نهاية المران توجه اللاعبون لإجراء تسديدات على المرمى من عدة أماكن متفرقة بملعب التدريب.

يُذكر أن الاتحاد فاز في آخر لقاء بالدوري على نادي الحزم بثلاثية نظيفة في الجولة 24 من دوري المحترفين أوصلته للنقطة 22 في المركز الثالث عشر، وتنتظره مواجهة صعبة أمام الفيصلي يوم الجمعة المقبل.