سعودي اوتو

مشاركة ناجحة لشركة توزيع وتسويق السيارات في معرض جدة

الرياض |فريق التحرير
الأحد - 25 ربيع الآخر 1441 - 22 ديسمبر 2019 - 07:34 م


أطلقت شركة توزيع وتسويق السيارات وكيل سيارات هافال وجريت وول في المملكة، خلال مشاركتها في معرض السيارات الدولي بمركز الحارثي للمعارض؛ الطراز الجديد من سيارة هافال H2 الفئة التي لاقت شعبية كبيرة حول العالم؛ لما تتميز به من أمان عالٍ وراحة وأداء اقتصادي، بالإضافة إلى تصميمها الأنيق.
وتميز الطراز الجديد من سيارة H2 بتغيير في التصميم الخارجي عامةً، وفي الواجهة الأمامية من حيث شكل الأضواء وشبك التهوية، إلى شكل عصري وشبابي أكثر لتصبح بذلك شبيهة لشقيقتها الـH6، بالإضافة إلى تغيير الأضواء من هالوجين إلى LED لرؤية أفضل.
أما من داخل السيارة، فقد تمت إضافة ميزات ترفيهية، مثل خاصية الكار بلاي، وفتحة سقف بانورامية لرفاهية وراحة أكثر للسائق والركاب. وتتوافر السيارة إما بلونين للهيكل أو لون واحد بحسب رغبة الضيف.
كما شاركت الشركة في جناح لسيارات جريت وول الرائدة في سيارات النقل الخفيف؛ حيث أطلقت «ونجل 7» بجيل جديد من محركات الديزل (تيربو) بقوة 143 حصانًا، مزود بناقل حركة يدوي ذي 6 سرعات، ونظام قيادة دفع رباعي أو دفع خلفي بحسب الفئة.
وتميز «ونجل 7» عن بقية طرازات «ونجل» الحالية بتصميم خارجي شرس، وأضواء أمامية LED نهارية مدمجة بتصميم الكريستال الألماسي، مدعمًا بشبك تهوية وصدام يشبه وجه الأسد.
وتأتي المركبة بغمارتين، بالإضافة إلى ديكور وتجهيزات داخلية عالية الجودة ومريحة مثل وجود شاشة ترفيهية 9 بوصات، ومقاعد قابلة للتعديل كهربائيًّا.
أما من حيث خواص الأمان والسلامة، فتمتاز السيارة بهيكل متين وتوفر  6 وسائد هوائية مزودة بكاميرا خلفية، ورادار خلفي، وأنظمة أمان ذكية، مثل نظام الثبات الإلكتروني (الجيل التاسع) من بوش، ونظام التحكم في السرعة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وغيرها؛ ما يجعلها السيارة المثالية للحياة العملية.