رياضة
الفوز شعار الراقي للاستمرار بالبطولة

مدرب الأهلي يؤكد صعوبة مواجهة الشرطة.. ويكشف عن بديل ميتريتا

الرياض |فريق التحرير
الجمعة - 11 رمضان 1442 - 23 أبريل 2021 - 07:23 م

شدد الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مواجهة الشرطة العراقي، بدوري أبطال آسيا 2021.

ويستعد الأهلي حاليًا لمواجهة الشرطة العراقي، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، علمًا بأن الراقي يأتي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 3 مباريات.

وقال ريجيكامب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «لدينا غدًا تحدي جديد، وهي فرصة مهمة للحصول على النقاط الثلاث، من أجل مواصلة العمل بنفس الوتيرة».
وأضاف: «مباراة الغد لن تكون سهلة خاصة وأننا لعبنا سويًا المواجهة السابقة والصورة الآن أوضح للفريقين، ولدينا الإمكانات اللازمة لتحقيق الانتصار لكننا بحاجة لعمل شاق».

وتابع: «حاولنا إدارة ضغط المباريات بحرفية تامة، ولدينا بعض الإصابات وتأمل أن يعود المصابين سريعًا لصفوفنا ومن المهم أن يكون اللاعبين قادرين على الاسترجاع اللياقي في كل مباراة بشكل جيد».

وأكمل المدرب الروماني: «لدينا 30 لاعبًا في القائمة المشاركة في البطولة وعلينا تجهيز أكبر عدد منهم للمواجهة».

وواصل: «أعلم أن هناك ضغط على اللاعبين من قبل مشجعي الفريق وليس بالسهل مواجهة ذلك، لكني معتاد على هذا الأمر، وأثق تمامًا بمستوى اللاعبين وعليهم أن يلتزموا بالمسؤولية تجاه المشجعين».

عن حالة المحترف ألكسندرو ميتريتا، قال المدرب الروماني «لن يتمكن من المشاركة في لقاء الغد وعبدالرحمن غريب لاعب جيد وجاهز لتعويضه».

وفاز الأهلي على الشرطة بنتيجة 3-0 في الجولة الماضية من دور المجموعات، بعدما خسر في افتتاح مشواره أمام استقلال طهران الإيراني بنتيجة 2-5 وتعادل مع الدحيل القطري بنتيجة 1-1.