رياضة
بعد أن تُوج «رجل المباراة»

كاريللو يكشف سر الفوز على الترجي

الرياض |فريق التحرير
السبت - 17 ربيع الآخر 1441 - 14 ديسمبر 2019 - 08:33 م

أبدى النجم البيروفي أندريه كاريللو جناح فريق الهلال، سعادته بالفوز الثمين الذي حققه الزعيم على حساب نظيره الترجي التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، على ملعب جاسم بن حمد، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف كاريللو، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «لاشك أننا نشعر بسعادة غامرة بعد التأهل المستحق للدور لنصف النهائي.. نجحنا في تحقيق فوز ثمين لعبنا من أجله منذ بداية اللقاء أمام منافس عنيد».

وأرجع النجم البيروفي سبب الفوز على الترجي إلى الثقة التي دخل بها الهلال المباراة، مشددًا على أنه «لم ندخل مباراة الترجي بخوف من المنافس، بل قدمنا أداءً طيبًا توجناه بالفوز المستحق.. هذا أسلوبنا الدائم في كل المباريات.. نلعب على الفوز فقط، وننافس على كل البطولات التي نخوضها».

وقدم كاريللو التهنئة إلى المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، على الهدف الرائع الذي أحرزه في شباك الحارس معز بن شريفية، الذي جاء من صناعة البيروفي، وأهدى الزعيم التأهل لنصف النهائي.

وحول المباراة المرتقبة أمام فريق فلامنجو البرازيلي، الثلاثاء المقبل، أكد كاريللو: «بالتأكيد ستكون موقعة صعبة، لكننا نعرف بطل كوبا ليبرتادوريس جيدًا، وسنكون جاهزين له في الموعد تمامًا من أجل مواصلة النجاح».

وتوج جناح فريق الهلال كاريللو، بجائزة رجل المباراة، بعد الجهد الكبير والدور المؤثر الذي لعبه في لقاء الهلال والترجي، الذي أقيم مساء اليوم السبت باستاد نادي السد، في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وشكل كاريللو خطورة كبيرة على فريق الترجي، وتمكن من مساعدة زملائه في كثير من المواقف، كما كان هو اللاعب الذي صنع هدف فوز الهلال.

وجاء اختيار كاريللو رجلًا للمباراة، بعدما تمكن من تسديد كرتين باتجاه المرمى جاءت إحداهما بين القائمين والعارضة، وصنع فرصتين محققتين للتسجيل، كما مرر الكرة 53 مرة، ووصلت دقة تمريراته إلى 83%.