رياضة
على ملعب الملك فهد الدولي..

«مجموعة الأخضر».. فلسطين توقف النزف وتسحق سنغافورة برباعية نظيفة

الرياض |فريق التحرير
الخميس - 22 شوّال 1442 - 03 يونيو 2021 - 11:28 م

استعاد منتخب فلسطين نغمة الانتصارات في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، بعدما دك مرمى نظيره السنغافوري برباعية قاسية، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

لم يحتج الفدائيون لأكثر من 19 دقيقة من أجل فك شفرة مرمى المنافس السنغافوري، عن طريق تامر صيام، من علامة الجزاء، قبل أن يضاعف عدي الدباغ النتيجة بعد 4 دقائق فقط، وعاد صيام ليوسع الفارق إلى ثلاثية من ضربة جزاء بعد نصف ساعة لعب، وأكمل ياسر حمد الرباعية قبل 5 دقائق من ختام المباراة.

وارتقى منتخب فلسطين إلى المركز الثالث على سلم ترتيب المجموعة الرابعة التي تُقام منافساتها داخل فقاعة الرياض، برصيد 7 نقاط، من 7 مباريات، بفارق الأهداف فقط أمام سنغافورة الذي تراجع إلى المركز الرابع، من 6 جولات فقط.

ويقبض الأخضر السعودي على صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، من 5 جولات، بفارق نقطتين فقط أمام أوزبكستان الذي تراجع إلى الوصافة، بنفس الرصيد من المباريات، بينما يتذيل منتخب اليمن قاع الترتيب بـ5 نقاط.

ويترقب رجال المدرب الفرنسي هيرفي رينارد اختبارًا يبدو في المتناول أمام المنتخب اليمني، بعد غدٍ السبت، في المباراة التي تُقام على ملعب مرسول بارك بالرياض، لحساب الجولة السابعة من منافسات المجموعة الرابعة.

وتتأهل الفرق الفائزة بصدارة المجموعات الثماني، بالإضافة إلى أفضل أربعة فرق تحتل المركز الثاني، إلى الدور الثالث في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

اقرأ أيضًا:

إيران تستعيد التوازن بفوز عريض على هونج كونج

بالصور.. الهلال يودع المدرب البرتغالي على طريقته الخاصة