تكليفات جديدة بأمانة العاصمة المقدسة في عدد من الإدارات

الخطوة تأتي دعمًا للكفاءات ولتحقيق مستهدفات رؤية «2030»
تكليفات جديدة بأمانة العاصمة المقدسة في عدد من الإدارات

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة برئاسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، اليوم الاثنين، عن تكليف عدد من الشخصيات بتولي العمل في إداراتها المختلفة.

وحسب ما جاء في حساب أمانة العاصمة المقدسة على «تويتر»، أصدر أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، قرارًا بتكليف المهندس عبدالعزيز بن محمد الزهراني، بالعمل مديرًا لإدارة التغيير والتواصل بمكتب تنفيذ الرؤية.

كما شملت القرارات تكليف المهندس محمد فؤاد بن فؤاد كاتب، بالعمل مديرًا لإدارة المبادرات والمشاريع بمكتب تنفيذ الرؤية، وتكليف المهندس لؤي بن إسماعيل منديلي، بالعمل مديرًا لإدارة المواءمة الاستراتيجية بالمكتب.

وقرر أمين العاصمة المقدسة تكليف عهود بنت غرم الله الزهراني، بالعمل مديرةً لوحدة قياس مؤشرات الأداء بالإدارة العامة لتقنية المعلومات، وتكليف مريم بنت محمد الرشيدي بالعمل مساعدةً لمدير إدارة الجودة.

وتأتي هذه الخطوة تحقيقًا لاستراتيجية أمانة العاصمة المقدسة في دعم الكفاءات وتمكينهم من تقلُّد المناصب القيادية، بالإضافة إلى تحقيق التوازن بين الجنسين (أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030).

يُذكَر أن إدارة خدمة العملاء بأمانة العاصمة المقدسة، أطلقت في فبراير الماضي، مبادرة «استبدلها» التي تُعنى باستبدال عبارات إيجابية تفاعلية مكانَ العبارات السلبية السائدة، في إطار تحسين سُبل التواصل مع العملاء، والعمل على استخدام الكلمات الإيجابية والأساليب المُثلى في التعامل والتخاطب مع المراجعين.

ويأتي ذلك انطلاقًا من اهتمام أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص بالعمل على تطوير السلوك الوظيفي وأخلاقيات الوظيفة العامة لمنسوبي الأمانة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء.

وكانت الإدارة العامة لخدمة العملاء بأمانة العاصمة المقدسة، قد حققت في الفترة الماضية إنجازات غير مسبوقة؛ حيث سجَّلت أعمالُها ومهامُّها ارتفاعًا ملحوظًا في عدد البلاغات المستلمة وإحالتها وتسديدها حتى خلال فترات الإجازات وشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

كما تم زيادة عمل ساعات الدوام، ووضع جدول للمناوبات اليومية بين الموظفين؛ للعمل على تلقي بلاغات المواطنين على مدار اليوم، من خلال العديد من الخدمات التي استحدثتها الإدارة، مثل خدمة «مستمرون»، وخدمة «واجبنا»، وغيرهما، وبهدف فتح المجال أمام أكبر عدد من العملاء لمراجعة معاملاتهم وإنجازها، حسب ظروفهم والأوقات التي تناسبهم.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa