وظائف
تشمل «حراسًا وسائقين ومراسلين»

وظائف للرجال والنساء بـ«تعليم محايل عسير»

Array |فريق التحرير
الخميس - 6 شعبان 1440 - 11 أبريل 2019 - 09:25 ص

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة محايل عسير، عن توافر 28 وظيفة شاغرة للرجال والنساء على لائحة المستخدمين بالمرتبة الـ31 وبند الأجور «فئة أ» بمسميات «حراس، وسائقين، ومراسلين، ومراسلات» سيتم شغلها من قوائم المتقدمين على برنامج وزارة الخدمة المدنية (ساعد).

وأوضحت إدارة التعليم بمحافظة محايل عسير، أنه يُشترط في المتقدم أن يكون مسجلًا في برنامج (ساعد)، وحاصلًا على مؤهل ثانوية عامة فما دون، وأن تكون لديه رخصة عمل عمومية (بالنسبة للسائقين)، وألا يقل عمر المتقدم عن 25 سنة لحراس مدارس البنين، وألا يقل عن 35 سنة لحراس مدارس البنات، وأن يكون متزوجًا، وحسن السيرة والسلوك، ولائقًا صحيًّا مع اجتياز الفحص الطبي، وألا يكون له سوابق لدى الجهات الأمنية، كما يُشترَط سلامة الحواس وعدم وجود إعاقة تمنعه عن العمل.

وأضافت إدارة التعليم بمحافظة محايل عسير، أنه يجب تحديد مقر الإقامة في نظام (ساعد)، على أن يكون داخل النطاق الجغرافي التابع لتعليم محايل عسير، منوهةً بأن هذا الإعلان يلغي ما سبقه من إعلانات، وأنه لن تستقبل الإدارة أي طلبات ورقية؛ فعلى المتقدم الاكتفاء بالتقديم على برنامج (ساعد).

وأشارت إدارة التعليم بمحافظة محايل عسير، إلى أن التقديم يتم مباشرةً عبر برنامج (ساعد) بموقع وزارة الخدمة المدنية على الرابط التالي: http://bit.ly/2uWYDYP حتى يوم 15 شعبان 1440هـ.