أمانة جازان تعلن جاهزية 124 حديقة و16 واجهة بحرية لاستقبال الزوار

أكدت حرصها على رفع مستوى الخِدْمات البلدية
أمانة جازان تعلن جاهزية 124 حديقة و16 واجهة بحرية لاستقبال الزوار

جهزت أمانة منطقة جازان والبلديات المرتبطة أكثر من 124 حديقة بمساحة إجمالية تزيد عن 3.047.885 متر مربع، و16 واجهة بحرية بمساحة 3.754.500 متر مربع ، و 130 ملعب كرة قدم, وتستقبل الواجهاتُ البحرية والحدائق العامة والمتنزّهات بمنطقة جازان حاليًا الكثيرَ من الزوار خلال إجازة منتصف العام الدراسي الحالي.

وأوضح أمين منطقة جازان نايف بن مناحي بن سعيدان أن أمانة منطقة جازان والبلديات المرتبطة بها قامت بتجهيز العديد من المواقع السياحية بمدينة جيزان ومحافظات ومراكز منطقة جازان ليتوافد إليها الأهالي والمقيمون والزوار.

وبين أن الأمانة والبلديات المرتبطة بها تواصل مهامها اليومية في الإشراف على 2248 مطعمًا للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية وسلامة الأغذية المقدمة لمرتادي تلك المطاعم بصفة دورية، إلى جانب تخصيص نحو 5512 عامل نظافة وتخصيص 1124 من الآليات والمعدات لجمع ونقل النفايات والتخلص منها.

وأكد حرص الأمانة والبلديات المرتبطة بها على رفع مستوى الخِدْمات البلدية التي تقدمها لتلبية احتياجات الأهالي والزوار والمقيمين، ومواكبة توافدهم للمواقع السياحية العامة، مع التأكيد على ضرورة التزام الجميع بالتعليمات والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية حِفَاظًا على صحة وسلامة الجميع.

اقرا ايضا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa