رياضة
على استاد ثاماسات اليوم

الأخضر الأولمبي يلتقي نظيره التايلاندي في ربع نهائي كأس آسيا

الرياض |فريق التحرير
السبت - 23 جمادى الأول 1441 - 18 يناير 2020 - 09:06 ص

يواجه المنتخب السعودي الأولمبي نظيره التايلاندي، اليوم السبت، ضمن دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما على استاد ثاماسات في باثوم ثاني عند الساعة الـ 1:15 مساء بتوقيت السعودية.

وتأهَّل الأخضر إلى دور الثمانية من البطولة بعد تصدره لترتيب المجموعة الثانية في الدور الأول برصيد 7 نقاط تحصل عليها من 3 مباريات؛ حيث فاز على منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف، وتعادل مع نظيره القطري سلبيًا، فيما فاز على سوريا بهدف نظيف.

أما تأهل المنتخب التايلاندي فقد جاء بعد احتلاله وصافة المجموعة الأولى بأربع نقاط جمعها من ثلاث مواجهات، فقد فاز على البحرين بخماسية بلا مقابل، وتعادل مع العراق بهدف لكلٍّ منهما فيما خسر من أستراليا بهدفين مقابل هدف.

ويتأهل الفائز من مباراة المنتخب السعودي والمنتخب التايلاندي اليوم لنصف النهائي يوم الأربعاء المقبل لموجهة الفائز من لقاء الإمارات وأوزبكستان المقام غدًا على ملعب راجامانغالا بالعاصمة التايلاندية بانكوك.

يذكر أنَّ البطولة شارك فيها 16 منتخبًا جرى تقسيمهم على أربع مجموعات، وتأهل أول فريقين في كل مجموعة إلى دور الثمانية، علمًا بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى تتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو.