رياضة
اعتذر إلى جماهير الليوث

قائد الشباب: أصبحنا في موقف مخجل للغاية

الرياض |فريق التحرير
الخميس - 15 ربيع الآخر 1441 - 12 ديسمبر 2019 - 09:50 م

أعرب محمد سالم، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عن حزنه لسقوط الفريق في فخ الهزيمة أمام ضيفه الرائد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقدم سالم، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، الاعتذار إلى جماهير الشباب وإدارة النادي، على النتائج المخيبة التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، والتي كلفته التراجع على سلم ترتيب الدوري، بعد أيام قليلة من الخروج المهين من دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

واعترف قائد الشباب، أن الفريق أصبح في وضع مخجل للغاية، بعدما ظهر اللاعبون بشكل لا يرقى إلى مستوى النادي، وأدى اللقاء بروح انهزامية، ودون مسؤولية، مؤكدًا أنها المرة الأولى التي يرى فيها الشباب يقدم هذا المردود المخيب.

وشدد سالم على أن إدارة النادي لم تقصر مع الفريق، لكن ما حدث في مباراة الرائد اليوم السبب فيه اللاعبون وهذه إمكانياتهم الفنية، مشددًا على أن ضرورة التكاتف في المرحلة المقبلة من أجل تجاوز الكبوة، وإعادة الشباب إلى المكانة التي تليق به.

واختتم سالم تصريحاته، بالتأكيد على أن الفريق ينتظر المدرب الجديد، الذي ينتظر مهمة ثقيلة من أجل العمل على مسح هذه الصورة السيئة، معترفًا أنه قبل ذلك، على اللاعبين تصفية القلوب إذا كان بينهم شيء، والجلوس معًا، والتعاهد على استعادة روح الانتصارات، وبذل مزيد من الجهد للدفاع عن سمعة النادي.

وكان فريق الرائد زاد من متاعب مضيفه الشباب، بفوز مثير خارج القواعد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة؛ ليقفز إلى المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري السعودي، برصيد 17 نقطة، فيما تواصلت معاناة الليوث بالسقوط الثالث تواليًّا، ليتجمد رصيده عن الرقم 15؛ ليتراجع إلى المركز التاسع.