وزارة الاستثمار: 7 وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء

العمل في المقر بالرياض
وزارة الاستثمار: 7 وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء

أعلنت وزارة الاستثمار (الهيئة العامة للاستثمار سابقًا) عن طرح 7 وظائف إدارية في مقرها بمدينة الرياض للرجال والنساء حملة البكالوريوس على النحو التالي:

- مسؤول أول اكتساب المواهب (Sr. Talent Acuisition Officer)

المتطلبات: بكالوريوس (موارد بشرية، إدارة أعمال) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال التوظيف.

الوصف الوظيفي: تنفيذ أنشطة التوظيف وتوفير مجموعة مناسبة من المتقدمين للاختيار من بينهم وإعداد الفحص والمقابلات وصياغة عروض العمل.

- مسؤول أول التنسيق المحلي (Sr. Domestic Coordination Officer)

المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في المراسلات الحكومية أو الخدمات العامة.

الوصف الوظيفي: إعداد الردود على الاستفسارات الحكومية التي تسعى للحصول على رأس وزارة الاستثمار في قضايا الاستثمار ذات الصلة.

- إخصائي التنافسية والتقارير الإقليمية

المتطلبات: بكالوريوس (اقتصاد، مالية، إدارة أعمال) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال الاستثمار أو تطوير الأعمال وإدارة العلاقات.

الوصف الوظيفي: المساهمة في إدارة وتنفيذ أنشطة التنافسية الإقليمية وتحليل الاتجاهات الاقتصادية للمناطق وتنفيذ خطط العمل المعتمدة.

- محلل أول التنافسية والتقارير الإقليمية

المتطلبات: بكالوريوس (اقتصاد، مالية، إدارة أعمال) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال التحليل وإعداد التقارير.

الوصف الوظيفي: تنفيذ أنشطة التنمية الإقليمية ودعم تحليل الاتجاهات الاقتصادية للمناطق وتحديد أولويات المناطق ومتابعة خطط العمل المعتمدة.

- محلل التنافسية والتقارير الإقليمية

المتطلبات: بكالوريوس (اقتصاد، مالية، إدارة أعمال) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التحليل وإعداد التقارير.

الوصف الوظيفي: تنفيذ أنشطة التنمية الإقليمية ودعم تحليل الاتجاهات الاقتصادية للمناطق وتحديد أولويات المناطق ومتابعة خطط العمل المعتمدة.

- مسؤول التنسيق المحلي

المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن سنتين في المراسلات الحكومية أو الخدمات العامة.

الوصف الوظيفي: إعداد الردود على الاستفسارات الحكومية التي تسعى للحصول على رأس وزارة الاستثمار في قضايا الاستثمار ذات الصلة.

- مسؤول اكتساب المواهب

المتطلبات: بكالوريوس (موارد بشرية، إدارة أعمال) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التوظيف.

الوصف الوظيفي: تنفيذ أنشطة التوظيف وتوفير مجموعة مناسبة من المتقدمين للاختيار من بينهم وإعداد الفحص والمقابلات وصياغة عروض العمل.

الشروط العامة:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- إجادة اللغة الإنجليزية (مستوى متوسط فأعلى).

طريقة التقديم:

التقديم متاح حاليًا من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط بالضغط هنا، ويستمر حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa