رياضة
الشلهوب أكد أن الصعود للنهائي لم يكن سهلًا..

زوران: أسعى للبطولة الأولى مع الهلال وسنبذل كل الجهد للعودة بالكأس

Array |فريق التحرير
الأربعاء - 12 شعبان 1440 - 17 أبريل 2019 - 07:06 م

شدد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للهلال، على أهمية تحقيق البطولة الأولى له مع الهلال، مؤكدًا أن فريقه سيبذل كل شيء من أجل العودة بالكأس.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمناسبة المباراة النهائية بكأس زايد، والتي يستضيفها ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، والذي سيجمع فريقي  الهلال والنجم الساحلي التونسي.

وقال ماميتش: «مررنا بمصاعب ووصلنا للنهائي، و لن يكتمل مجهودنا إلا بتحقيق اللقب، وأتينا للنهائي ولن نشعر بالراحة إلا بالفوز به»، موضحًا أن تحقيق الكأس سُيريح الفريق وسيجعله يكمل بقية البطولات بأريحية.

وعن الفريق المنافس في لقاء الغد النجم الساحلي التونسي قال مدرب الهلال، إن النجم فريق معروف ويلعب بشراسة، والهلال سيدخل اللقاء بكل عوامل تحقيق الفوز والتواجد بتركيز تام وسيحتفل بعد المباراة.

وتطرق ماميتش، لضغط المباريات؛ حيث ستكون المباراة أمام النجم هي السابعة التي يخوضها الهلال متتالية خارج ملعبه سواء بطولات محلية أو قارية وعربية قائلًا: «الجدولة لا يمكن تغييرها، ولكن ما نعمل عليه هو التهيئة الذهنية للاعبين، وعدم إدخال مسألة الإرهاق والضغط في بالهم».

وأشار، إلى أن كاريلو غير جاهز ولن يشارك في لقاء الغد، بينما سوريانو أصبح جاهزًا بنسبة كبيرة، وأصبحت مشاركته في اللقاء أمام النجم الساحلي واردة وطيقا لمعطيات اللقاء

ومن جانبه، اعتبر القائد محمد الشلهوب أن بلوغ فريقه للنهائي لم يكن بالأمر السهل، موضحًا أن اللاعبين يتمنون إنهاء مشوارهم في البطولة بتحقيق اللقب.

وقال الشلهوب، في المؤتمر الصحفي: «سعداء باللعب في نهائي هذه البطولة، والطريق لم يكن الطريق سهلًا بالنسبة لنا للوصول للمباراة الختامية، ونتطلع أن يكون نهائيًّا عربيًّا مميزًا، ونتطلع للحصول على الكأس لإكمال الموسم بنجاح».

يُذكر أن الهلال وصل للمباراة النهائية بعد تفوقه على النادي الأهلي بضربات الترجيح، بعد أن تعادلا في إجمالي نتيجة المباراتين الذهاب والعودة بفوز كلٍّ منهما على أرضه بنتيجة هدف دون رد، بينما وصل النجم الساحلي للنهائي على حساب المريخ السوداني بعد تغلبه عليه بأرضه بتونس بهدف دون رد والتعادل السلبي في الخرطوم.