مستشفى قوى الأمن بالرياض: توافُر وظائف متنوعة

مستشفى قوى الأمن بالرياض: توافُر وظائف متنوعة

للرجال والنساء.. وتشمل حمَلة مختلف المؤهلات

أعلن مستشفى قوى الأمن بالرياض عن حاجته إلى شَغْل وظائف صحية وإدارية وفنية للرجال والنساء، من حمَلة مختلف المؤهلات (البكالوريوس فأعلى، الدبلوم، الثانوية).

وأوضح مستشفى قوى الأمن أن الوظائف المطلوبة تتضمَّن: طبيب/طبيبة استشارية، طبيب/طبيبة نائب أول، طبيب/طبيبة نائب، طبيب/طبيبة مقيم، رئيس/رئيسة تمريض، مساعد/مساعدة مديرة إدارة التمريض، ممرض/ممرضة مسجلة، واختصاصية تمريض أولى (قابلة)، واختصاصي أول علاج طبيعي، واختصاصي أول مختبرات طبية، وفني/فنية تخطيط مخ وأعصاب، وفني/فنية موجات صوتية، وفني/فنية تخطيط قلب، وفني/فنية تقويم أعضاء-أجهزة اصطناعية، واختصاصي/اختصاصية معالجة قدم، وفني صيدلي، وفني هندسي (تكييف، كهرباء، زراعي)، وفني هندسي (سابك، دهان)، وناسخ طبي.

وأضاف مستشفى قوى الأمن، أنه لن يتم النظر في أي طلب غير مُستَوفٍ متطلباتِ الوظيفة، وأن الوظائف تتطلب اجتياز الامتحانات المطلوبة والمقابلة الشخصية.

وأشار إلى أن الوثائق المطلوبة عند التقديم تتضمَّن السيرة الذاتية، وصورة المؤهلات العلمية والعملية، وصورة من إثبات الهوية (للرجال والنساء)، ورخصة ممارسة المهنة سارية المفعول (للوظائف الصحية).

وأوضح مستشفى قوى الأمن أن التقديم متاح حاليًّا من خلال إرسال الوثائق المطلوبة إلى البريد الإلكتروني التالي: careers.sfh.med.sa خلال أسبوعين من الآن.

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa