باستثناء «المنشطات».. اتحاد اليد يزف بشرى سارة إلى الأندية واللاعبين

فتح صفحة جديدة مع الجميع
باستثناء «المنشطات».. اتحاد اليد يزف بشرى سارة إلى الأندية واللاعبين

أصدر الاتحاد السعودي لكرة اليد، برئاسة فاضل بن علي النمر، اليوم الجمعة، قرارًا يقضي برفع الإيقاف عن جميع اللاعبين والمدربين والإداريين والحكام، الذين صدرت بحقهم عقوبات الإيقاف والغرامات المالية في مختلف المسابقات.

وقرر اتحاد اليد، في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «إلغاء جميع القرارات الصادرة بحق الأندية أو اللاعبين، فيما يخص المنع من التسجيل، سواء بنظام الإعارة أو الانتقال، ويستثني من ذلك اللاعبين والإداريين والمدربين الذين صدر بحقهم قرار بالشطب أو الإيقاف من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات».

وأوضح البيان أن القرارات جاءت بناءً على الصلاحيات الممنوحة لرئيس الاتحاد، وبموافقة جميع أعضاء المجلس، رغبة من الاتحاد في فتح صفحة جديدة مع جميع الأندية واللاعبين ومنسوبي اللعبة عمومًا، مع قرب انطلاق الموسم الجديد 2021/2022، وتزامنًا مع قرار الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، باعتماد مجلس الإدارة الجديد.

من جانبه، أكد النمر أن هذه القرارات تُعد بادرة تعاوم مشتركة، ما بين الاتحاد من جهة والأندية واللاعبين وباقي مكونات كرة اليد في المملكة، من أجل النهوض باللعبة وتطويرها، ولكي تصبح حافزًا كبيرًا للجميع من أجل تقديم العطاء الفني المأمول، والمقرون بالتنافس الرياضي الشريف، والإثارة الكبيرة في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa