alexametrics
Menu


ديبالا بديلًا لجاريث بيل في ريال مدريد الصيف المقبل

يوفنتوس يؤكد بقاء النجم الأرجنتيني..

ديبالا بديلًا لجاريث بيل في ريال مدريد الصيف المقبل
  • 149
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 جمادى الآخر 1440 /  12  فبراير  2019   10:25 م

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وقالت صحيفة «آس» الإسبانية، إن إدارة نادي ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، في طريقها للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن إدارة ريال مدريد ستجهز مبلغًا يقدر بمائة وخمسة ملايين استرليني، من أجل التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا.

وأضافت الصحيفة، أن باولو ديبالا سينضم لصفوف ريال مدريد؛ لكي يكون بديلًا للويلزي جاريث بيل الذي من المقرر رحيله الصيف المقبل.

وذكرت «آس» أيضًا ، أن إدارة ريال مدريد لن تعطي الفرصة مجددًا لجاريث بيل، وستقوم ببيعه في الصيف المقبل، والتعاقد مع باولو ديبالا.

كما تحدثت الصحف الإيطالية في الأيام الماضية عن إمكانية رحيل باولو ديبالا صاحب الـ 25 عامًا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل؛ ما جعل إدارة اليوفي تتحرك للتعاقد مع خاميس رودريجيز بعد انتهاء إعارته من بايرن ميونخ الألماني، وإيسكو من ريال مدريد.

وعلق فابيو باراتيسي، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، على الشائعات التي ربطت اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا بالرحيل عن صفوف البيانكونيري خلال الفترة المقبلة، قائلًا: «ديبالا سيبقى».

وأضاف باراتيسي، في تصريحات لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية: «ديبالا سيبقى، لا أحد يرحل عن يوفنتوس إلا إذا كان هو يرغب في الرحيل».

وأضاف المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، أنه يُمكن استبدال ديبالا بالتعاقد مع ليونيل ميسي لاعب برشلونة فقط.

وربطت بعض التقارير الصحفية، بين رحيل ديبالا عن يوفنتوس، وانتشار شائعات عن احتمالية تقديم السيدة العجوز عرضًا خياليًا للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي تصل قيمته إلى 175 مليون جنيه استرليني.

يُذكر أن عقد باولو ديبالا مع فريقه يوفنتوس ينتهي في صيف عام 2022، وشارك النجم الأرجنتيني هذا الموسم مع اليوفي في 28 مباراة، ونجح في تسجيل سبعة أهداف، وصناعة 6 أخرى.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك