Menu


البلطان: اعتداء النصراويين علَيَّ تكرارٌ لما فعلوه مع رئيسهم ولاعبيهم وباص ناديهم

قال إنه كان يسير في طريقه المعتاد ولم يلتفت إليهم

أبدى خالد البلطان رئيس نادي الشباب استغرابه من ردود فعل البعض على واقعة تعدي جماهير نادي النصر عليه، عقب انتهاء مباراة الفريقين، أمس الأول في الجولة الثالثة لمن
البلطان: اعتداء النصراويين علَيَّ تكرارٌ لما فعلوه مع رئيسهم ولاعبيهم وباص ناديهم
  • 1935
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبدى خالد البلطان رئيس نادي الشباب استغرابه من ردود فعل البعض على واقعة تعدي جماهير نادي النصر عليه، عقب انتهاء مباراة الفريقين، أمس الأول في الجولة الثالثة لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل (صفر/ صفر)؛ حيث زعم بعضها أنه (البلطان) استفز جمهور النصر وتعمّد المرور أمامهم؛ ما دفعهم إلى قذفه بقوارير المياه.

وأوضح البلطان، في مقطع فيديو عبر «سناب شات» أن هذه المزاعم لا أساس لها من الصحة، مشيرًا إلى أنه سار في الطريق المحدد الذي دائمًا ما يسير فيه في استاد الملك فهد، وأنه لم يلتفت حتى لجمهور النصر، مؤكدًا أن «ما حدث ليس بغريب على جمهور النصر وسبق أن رموا لاعبيهم ورئيسهم وباص ناديهم، ولا يهمني رضاهم».

وتعرض البلطان لهجوم مباغت من جماهير النصر، وقام عدد منهم بقذفه بقوارير المياه، أثناء نزوله من المنصة، عقب المباراة، مارًّا من أمامهم، في طريقه إلى غرفة الملابس للاجتماع بلاعبي فريقه.

وعبثًا حاول البلطان إثناء جماهير النصر عن الاعتداءات التي وجّهوها إليه بالتلويح لهم بيديه؛ للتوقف عن تلك الأفعال، إلا أن المعتدين زادوا في تصرفاتهم، مع دفع رجال الأمن للتدخل وحماية رئيس نادي الشباب.

وقال البلطان إن التعصب في ردود الفعل على فيديو الاعتداء عليه وصل بالبعض إلى اتهامه بإهانة جمهور النصر عبر الإشارة إليهم بوصفهم مجانين، مؤكدًا أنه «إذا كان هناك مجانين فهم أناس آخرون وليس هم»، مؤكدًا أنه لم يصف جمهور النصر بهذه الأوصاف كما لم تصدر عنه إشارة مسيئة، مستدركًا: «لكن إلقاء الزجاجات عليه هو تصرف غير رياضي وغير سليم تم توثيقه من جانب مراقب المباراة وسيحال إلى لجنة تنظيمية للتحقيق فيه.

وأضاف البلطان أنه يستغرب تعاطف الكثيرين من النصراويين مع ما فعلته تلك القلة المتعصبة بالرغم من أنه تصرّف بمسؤولية، وكأن الانتصار للشعار بات أقوى من الانتصار للحق، مؤكدًا أن مثل تلك التجاوزات ليست غريبة على جمهور النصر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك