محافظ الداير يتابع حل شكاوى المواطنين عبر الواتساب

قصور في الخدمات وضعف في شبكات الاتصال الأبرز
محافظ الداير يتابع حل شكاوى المواطنين عبر الواتساب

بدأ واتساب "عين الدائر"، الذي خصصه محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة، لتلقي شكاوى المواطنين في المحافظة ومراكزها وقراها وملاحظاتهم الخدمية والأمنية، في التفاعل مع شكاوى المواطنين.

وتلقى عين الداير عدة شكاوى من مواطنين، عن قصور في الخدمات وضعف في شبكات الاتصال، فيما يتابع محافظ الداير بن لبدة، الشكاوى، مع الجهات المختصة حتى حلها.

وكان محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة، أطلق رقم واتساب "عين الدائر"، لتلقي اقتراحات وملاحظات المواطنين.

ويستقبل رقم الواتساب (٠٥٨٣٠٣٦٣٧٤)، الملاحظات والشكاوى والاقتراحات على مدار الساعة، ضد أي جهة خدمية أو أمنية في محافظة الداير، ويتم اتخاذ اللازم حيال أي رسالة تصل، وذلك بمتابعة مباشرة من محافظ الداير.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa