Menu


تقارير إسبانية تكشف قائمة الراحلين عن ريال مدريد

خلال الميركاتو الشتوي

كشفت تقارير إسبانية عن استعدادات إدارة نادي ريال مدريد للتنازل عن خدمات عدد من اللاعبين خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل. وبحسب ما ذكرت صحيفة "دون بالون" ال
تقارير إسبانية تكشف قائمة الراحلين عن ريال مدريد
  • 466
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت تقارير إسبانية عن استعدادات إدارة نادي ريال مدريد للتنازل عن خدمات عدد من اللاعبين خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية -في تقرير ترجمته "عاجل"- فإن الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني الحالي ريال مدريد، حدد قائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال يناير المقبل.

وقالت الصحيفة، إن قائمة الراحلين تضمّ حارسي المرمي "كيكو كاسيا" و"لوكا زيدان" ولاعب وسط "ماركوس يورينتي"، ويمكن أن تتوسع القائمة لتشمل المدافع الإسباني "خيسوس فاييخو".

وأضافت الصحيفة أن قائمة "سولاري" تضمّ أيضًا لاعبين محتمل رحيلهم عن صفوف الفريق مثل: "ماركو أسينسيو" و"لوكا مودريتش" و"كريم بنزيما" و"جاريث بيل".

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي لن تتخلى عن بعض اللاعبين في يناير، إلا إذا تم تقديم عرض شراء مناسب وغير قابل للتفاوض.

وأشارت الصحيفة إلى أن "فلورنتينو بيريز" رئيس ريال مدريد ينوي الاحتفاظ بخدمات بعض اللاعبين التي ستتعثر صفقات انتقالها إلى الميركاتو الصيفي المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك