Menu

420 وظيفة شاغرة للرجال والنساء في 12 شركة بالقطاع الخاص

المقابلات من 3 إلى 7 مارس بغرفة الرياض

أعلنت اثنتا عشرة شركة في القطاع الخاص، عن رغبتها في شغل 420 وظيفة في عدد من المجالات، منها 252 وظيفة رجالية و168 نسائية، عبر مركز التوظيف والتوجيه المهني بغرفة
420 وظيفة شاغرة للرجال والنساء في 12 شركة بالقطاع الخاص
  • 11099
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية


أعلنت اثنتا عشرة شركة في القطاع الخاص، عن رغبتها في شغل 420 وظيفة في عدد من المجالات، منها 252 وظيفة رجالية و168 نسائية، عبر مركز التوظيف والتوجيه المهني بغرفة الرياض، وسيتم تنظيم المقابلات الخاصة بهذه الوظائف خلال الفترة من 3 إلى 7 مارس بكل من غرفة الرياض ومقر الشركات.

 

وستبدأ، الأحد 3 مارس، المقابلات الشخصية لشغل وظيفة للرجال في شركة الصقور للمعدات الصناعية، تحت مسمى (مستشار مبيعات)، وستكون المقابلات بمقر الشركة من التاسعة صباحًا وحتى الظهر.

 

أما في يوم الإثنين 4 مارس، فستجري بمقر غرفة الرياض الثامنة صباحًا المقابلات الشخصية للرجال لشغل وظائف (إدارة حملات رقمية، صناعة محتوى، مصمم موشن جرافيك، مصمم مواقع، مصمم تطبيقات، مصور)، بشركة آرتنا المحدودة. وسيتم بمقر الغرفة الثامنة صباحًا إجراء المقابلات الشخصية للراغبات من النساء في شغل وظيفة (مندوبة مبيعات) بالشركة العربية للبلاط المحدودة.

 

وستجري أيضًا بمقر مؤسسة واو للإنارة والكهرباء، من الرابعة إلى الخامسة مساءً، المقابلات الشخصية للرجال لشغل وظيفة (كاشير)، كذلك سيتم في هذا اليوم بمقر شركة قصر الأواني، إجراء المقابلات من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا للراغبات من النساء في شغل وظيفة (مشرفة طلبات مواقع).

 

أما في يوم الثلاثاء 5 مارس، فستجري المقابلات الشخصية بمقر غرفة الرياض الثامنة صباحًا للراغبين من الرجال في شغل وظيفة (مستشار مبيعات) في شركة درعة، كما ستجرى -في نفس اليوم بمقر الغرفة الثامنة صباحًا- المقابلات للنساء الراغبات في شغل وظيفة (كاشير) بشركة مجموعة زيد الحسين، وستجرى في هذا اليوم أيضًا المقابلات الشخصية بمقر مطاعم البيك من العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، للراغبين في شغل وظائف تحت مسمي (إنتاج، كاشير، أمن).

 

ويوم الأربعاء 6 مارس، ستجري بمقر شركة الشايع المقابلات الشخصية من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحًا للراغبين من الرجال في شغل وظائف (بائع أول، مساعد مدير معرض، مدير معرض)، كما سيتم في هذا اليوم بمقر الغرفة الثامنة صباحًا، إجراء المقابلات للراغبات من النساء في شغل وظائف في شركة آرتنا المحدودة تحت مسمي (إدارة حملات رقمية، مصممة موشن جرافيك، مصممة مواقع، مصممة تطبيقات، مصورة).

 

وستجرى في نفس اليوم، أيضًا، بمقر الغرفة الثامنة صباحًا، المقابلات الشخصية للراغبين من الرجال في شغل وظائف بشركة هرفي للخدمات الغذائية، تحت مسمي (محاسب زبائن، مشرف مبيعات، مندوب مبيعات). أيضًا سيتم في هذا اليوم في الثامنة صباحًا بمقر شركة لش للتجارة، إجراء المقابلات الشخصية للراغبات من النساء في شغل وظيفة (بائعة).

 

وفي يوم الخميس 7 مارس، ستجري بمقر الغرفة الساعة الثامنة صباحًا، المقابلات لشغل عدد من الوظائف الرجالية بالشركة العربية للبلاط، تحت مسمي (مهندس مدني، مراقب جودة، فاحص ومدقق جودة، مشغّل مكائن، فني ميكانيكا عامة، فني إلكترونيات عامة، مندوب مبيعات)، كما ستجري -في نفس اليوم- المقبلات الشخصية بمقر الغرفة في الثامنة صباحًا، للراغبات من النساء لشغل وظائف بشركة د. كيف القابضة، وهي تحت مسمي (مشرفة فرع، مشرفة فترة، محضرة قهوة أول، محضرة قهوة).

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك