Menu


ماميتش يتبرَّع بجائزة الأفضل بالجولة 21 لمؤسسة «إخاء»

شكر رابطة دوري المحترفين السعودي..

أعلن الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن تبرعه بالجائزة المالية، الخاصة بجائزة أفضل مدرب في الجولة الحادية والعشرين لدو
ماميتش يتبرَّع بجائزة الأفضل بالجولة 21 لمؤسسة «إخاء»
  • 112
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن تبرعه بالجائزة المالية، الخاصة بجائزة أفضل مدرب في الجولة الحادية والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء».

وكتب المدير الفني للهلال، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «شكرًا لرابطة دوري المحترفين السعودي على اختياري أفضل مدرب في الجولة 21 وانطلاقًا من مبدأ المسؤولية الاجتماعية أٌعلن تبرعي بالجائزة المالية لصالح المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء)».

وحصد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جائزة أفضل مدرب للجولة الحادية والعشرين ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب إلى محمد المجحد لاعب نادي الفتح، واستحق جمهور الهلال لقب الجمهور المثالي للجولة.

وحصل زوران، على جائزة أفضل مدرب بعدما خطف نجومية الجولة، بقيادته «الزعيم» للفوز على فريق الاتحاد على أرضه وبين جماهيره بهدفين نظيفين؛ ليُحافظ على صدارة الدوري وعلى الفارق النقطي بينه وبين النصر الوصيف بـ 6 نقاط.

ولا يزال نادي الهلال يتصدر جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 52، ويستمر النصر على مطاردته وهو في المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

وبذلك يُسجل المدرب الكرواتي، نفسه في قائمة الأفضلية على مستوى الجولات لأول مرة بعد مرور أربع جولات منذ توليه قيادة الأمور الفنية في الهلال، وفق بيان نشره الموقع الإلكتروني لرابطة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتسلم أفضل مدرب وأفضل لاعب في الجولة جائزة مالية قدرها 10 آلاف ريال لكل منهما، فيما يتم منح الجمهور المثالي درعًا تكريمية من رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك