alexametrics


بالصور.. الأخضر يعاود تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة قطر

تمارين خاصة للشهراني وهوساوي

بالصور.. الأخضر يعاود تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة قطر
  • 854
  • 0
  • 0
فريق التحرير

الرياض | فريق التحرير

الأحد - 7 جمادى الأول 1440 - 13 يناير 2019 - 06:10 مساءً

 اكتفى المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خوان أنطونيو بيتزي، اليوم الأحد، بتمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية أمام منتخب لبنان أمس، فيما خصص لبقية اللاعبين تمارين إحماء وقوة بدنية.

جاء ذلك خلال معاودة الأخضر، تدريباته صباح اليوم الأحد، في النادي الصحي بمقر بعثة المنتخب؛ تحضيرًا لختام مبارياته في دور المجموعات من كأس آسيا 2019 أمام منتخب قطر الخميس المقبل على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

 وعلى صعيد متصل، واصل ياسر الشهراني تمارينه الخاصة، فيما اكتفى عمر هوساوي بتمارين خاصة لشعوره بآلام في العضلة الخلفية للساق.

 وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين فترة حرة بعد نهاية التدريب، على أن يكون التجمع مساءً في أبوظبي.

وسيؤدي الأخضر في الخامسة والنصف من مساء غدٍ الإثنين حصة تدريبية على استاد "نادي الضباط" بأبوظبي، وستتاح التغطية الإعلامية أول 15 دقيقة.

وكان الأخضر قد تمكن أمس من حجز بطاقة التأهل بطاقة التأهل لدور الـ16 لبطولة كأس آسيا، بعد فوزه على منتخب لبنان بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب راشد آل مكتوم بدبي، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بالبطولة المقامة حاليًا بالإمارات.

ويستعد الأخضر لمواجهة نظيره القطري، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في مباراة تُعد تحصيل حاصل بعد صعود المنتخبين رسميًا لدور الـ16.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك