Menu


تضارب الأنباء حول سبب خروج حمدالله من قائمة المغرب الإفريقية

مصادر رجَّحت إصابته وأخرى تتحدَّث عن خلافات داخل المعسكر

أعلن المنتخب المغربي، اليوم الخميس، استبعاد المهاجم عبدالرزاق حمدالله، لاعب النصر، من قائمته المرتقبة لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر،
تضارب الأنباء حول سبب خروج حمدالله من قائمة المغرب الإفريقية
  • 1936
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن المنتخب المغربي، اليوم الخميس، استبعاد المهاجم عبدالرزاق حمدالله، لاعب النصر، من قائمته المرتقبة لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر، واستدعاء اللاعب عبد الكريم باعدي بديلًا عنه؛ بسبب الإصابة في الظهر.

وتناقلت وسائل إعلامية مغربية أنَّ مهاجم نادي النصر عبدالرزاق حمدالله انسحب من معسكر المنتخب المغربي وسط تضارب الأنباء حول سبب خروجه.

وتستعد المغرب لخوض غمار نهائيات كأس الأمم الإفريقية في مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

ونقلت صحيفة «العمق المغربي» عن مصادرها أنَّ حمدالله «غادر معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم بعد أسبوع من بداية منافسات أمم إفريقيا لكرة القدم».

ولم توضِّح الصحيفة أي تفاصيل أخرى، بينما ذكرت صحيفة «منارة» أنَّ خروج حمدالله «يعود للإصابة التي تعرّض لها على مستوى الظهر».

بدورها، قالت صحيفة «الأيام»: إنَّ «حمدالله غاب عن حصة الخميس الصباحية كما لم يتواجد خلال غداء اللاعبين»

وأشارت الصحيفة ذاتها أنَّ غياب حمدالله جاء بسبب خلافات مع أحد اللاعبين؛ حيث قالت: «لاحظ متتبعو المنتخب الوطني نقاشًا حادًّا قبل تنفيذ ركلة جزاء أمس الأربعاء بين المهاجم عبد الرزاق حمد الله الذي حاول إقناع فيصل فجر بتركه تسجيل ركلة الجزاء بيد أنَّ الأخير رفض وأهدرها في لقطة أثارت استياء الجمهور المغربي».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك