Menu


جوميز يعود لتدريبات الهلال وموقف إدواردو بعد الأشعة

الفريق بدأ الاستعداد للقاء الأهلي بكأس زايد..

جوميز يعود لتدريبات الهلال وموقف إدواردو بعد الأشعة
  • 1559
  • 0
  • 0
فريق التحرير
8 رجب 1440 /  15  مارس  2019   07:37 ص

يعود مهاجم الهلال بافيتيمبي جوميز لتدريبات الفريق، غدًا السبت، بعد إجرائه الفحوصات الطبية الدورية في فرنسا، أمس الخميس، بالتنسيق مع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية بالنادي، في الوقت الذي خضع فيه نجم الفريق البرازيلي إدواردو للأشعة لتحديد حجم إصابته.

واستأنف فريق الهلال مساء الخميس، تدريباته بعد منح اللاعبين راحة من قبل مدير الجهاز الفني زوران ماميتش، يوم الأربعاء الماضي.

وأجرى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية في اللقاء الماضي مرانًا استرجاعيًّا، فيما قام باقي اللاعبين بأداء مران اعتيادي، ركز خلاله المدرب على الجوانب الفنية.

وفرض زوران تدريبات فنية منوعة اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب، وواصل الثنائي سلمان الفرج وعبدالله عطيف وعموري برامجهم التأهيلية.

وبالنسبة لإصابة النجم البرازيلي إدواردو، تواجد اللاعب  مساء أمس الخميس، في العيادة الطبية لإجراء الأشعة، وينتظر أن تتضح نتائجها خلال الـ 24 ساعة القادمة.

أما اللاعب الفرنسي جوميز، فينضم لتدريبات الهلال بعد العودة من فرنسا، عقب قيامه بفحوصات طبية دورية بالتنسيق مع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

ويجري الهلال مرانًا مغلقًا عصر اليوم الجمعة، تحضيرًا لمواجهة النادي الأهلي يوم الأحد المقبل، في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

ومن جانب آخر، يعقد مدربا الهلال والأهلي ولاعب من كل فريق، في تمام الساعة الخامسة من عصر غد السبت، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن تحضيرات الفريقين للقاء العربي المنتظر، على أن يسبقه الاجتماع الفني للمباراة.

وفي آخر لقاءات الهلال، حقق الفريق فوزه الثاني آسيويًّا، بالتغلب على ضيفه الدحيل القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، على استاد «ملعب جامعة الملك سعود» بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، لدوري أبطال آسيا.

وبادر الهلال بالتسجيل عبر لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو  في الدقيقة 25، ويُعد الهدف الـ 65 للاعب مع «الزعيم» حتى الآن، كما أن كارلوس سجّل مع الهلال في البطولة الآسيوية 8 أهداف، 4 منهم كانوا في مرمى الدحيل.

وقدم الهلال مباراة مميزة في الشوط الأول؛ حيث أضاع سالم الدوسري فرصة إحراز الهدف الثاني للفريق بعد الهدف الأول مباشرة، واستمر تفوق «الزعيم» في الشوط الثاني؛ حيث ردت عارضة مرمى الدحيل تسديدة قوية من الإيطالي جيوفينكو في الدقيقة 52؛ لتقف حائلًا ضد هدف محقق لـ«الزعيم».

وعلى عكس سير اللقاء، والتفوق الكاسح للهلال، أحرز الدحيل هدف التعادل عن طريق شويا ناكاجيما في الدقيقة 75، ولم تمر سوى دقيقتين حتى أعاد علي البليهي التفوق مرة أخرى للهلال.

ودقيقتان فقط حتى أضاف المهاجم الفرنسي جوميز، الهدف الثالث للهلال، وشهدت المباراة تفوقًا كبيرًا للإيطالي جيوفينكو؛ حيث كان أكثر لاعبي الهلال خلقًا للفرص.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده من النقاط لـ6 نقاط مُتصدرًا المجموعة، بعدما فاز في المباراة الاولى، على العين الإماراتي، بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد.

فيما تجمد رصيد الدحيل عند النقطة الثالثة، في المركز الثاني بالمجموعة، حصدهم من الفوز بأول مباراة له على الاستقلال.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك