Menu

عبدالرحمن بن مساعد يوجِّه رسالة قاسية بعد شائعة وفاته

«اتقوا الله في مشاعر أحبائنا»

أعرب الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال الأسبق، عن استيائه من الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول وفاته، مشددًا على ضرورة مراعاة مشاعر أحبائه؛ جراء تداول م
عبدالرحمن بن مساعد يوجِّه رسالة قاسية بعد شائعة وفاته
  • 1917
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال الأسبق، عن استيائه من الشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول وفاته، مشددًا على ضرورة مراعاة مشاعر أحبائه؛ جراء تداول مثل تلك الأكاذيب دون التثبُّت منها.

وكانت شائعات قد انتشرت على نطاق واسع، عبر موقع «تويتر»، مساء أمس الأحد، تزعم وفاة الأمير، وهي الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام دون الوقوف على حقيقة الأمر، في واقعة تتكرر للمرة الثانية في أقل من عام.

وقال بن مساعد، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، «ما أسوأ من يحرص على أن يكون أول ناقلي خبر وفاة أحد والمسارعة بإعلان ذلك، والأسوأ من ذلك من يروّج وفاة شخصية عامة-الترند اليوم-».

وحذَّر رئيس الهلال الأسبق من عواقب تلك الشائعات على المقربين، موضحًا: «كل إنسان بما في ذلك الشخصيات العامة له أحباء وأصدقاء، اتقوا الله فيهم وفي مشاعرهم، أنا سبق وتوفيت مرتين بنفس الطريقة.. لا تستعجلوا كلنا سنموت!».

وتولى الأمير بن مساعد «52 عاما»، رئاسة نادي الهلال خلال الفترة من 2008 وحتى 2018، قاد خلالها الزعيم لحصد لقب الدوري السعودي مرتين 2010 و2011، وحصل على دوري كأس ولي العهد خمس مرات، قبل أن يتقدم باستقالته عقب خسارة لقاء الكلاسيكو أمام الأهلي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك