Menu

قائد الوحدة السابق يداعب ميدو قبل «ودية الأهرامات»

في انتظار هاتريك

دخل قائد فريق الوحدة السابق سلطان اللحياني، في فاصل من المداعبة مع المدير الفني الأسبق لفرسان مكة، المصري أحمد حسام «ميدو»، على خلفية إعلان مدرب مصر المقاصة الح
قائد الوحدة السابق يداعب ميدو قبل «ودية الأهرامات»
  • 95
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دخل قائد فريق الوحدة السابق سلطان اللحياني، في فاصل من المداعبة مع المدير الفني الأسبق لفرسان مكة، المصري أحمد حسام «ميدو»، على خلفية إعلان مدرب مصر المقاصة الحالي عن تلقيه دعوة للمشاركة في مباراة ودية عالمية تحت سفح الأهرامات.

وكشف ميدو هداف فريق توتنهام الإنجليزي السابق، عن مشاركته في مباراة ودية استعراضية تجمع أساطير الكرة في العالم، تحت سفح الأهرامات، يوم 6 يناير المقبل، على هامش حفل جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وغرَّد نجم روما الإيطالي السابق -عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»- أنه تلقى دعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، من أجل المشاركة في المباراة الاستعراضية، قائلًا: «أمامنا شهر من التدريب القوي».

ولم يترك اللحياني الفرصة تمر دون أن يمازح مدرب الوحدة الأسبق، في تعليق له، أنه ينتظر إحراز هاتريك في هذا اللقاء العالمي، ليرد مهاجم الزمالك المصري السابق أنه لو تمكن من اللعب ربع ساعة فقط سيكون ذلك إنجازًا.

وتولى ميدو منصب المستشار الفني في نادي الوحدة ديسمبر الماضي، قبل أن يتم تعيينه مديرًا فنيًّا للفريق، ليحقق نتائج لافتة مع فرسان مكة قادته إلى المربع الذهبي لدوري المحترفين، قبل أن يُقال في مارس، إثر دخوله في تراشق بالألفاظ مع أحد أنصار الفريق عبر «تويتر».

وكان وزير الرياضة المصري أشرف صبحي، أعلن -في بيان رسمي- حصوله على كافة الموافقات الرسمية والحكومية لإقامة مباراة ودية استعراضية، بمشاركة 30 لاعبًا من نجوم الكرة الإفريقية والعالمية، بناءً على طلب الاتحادين الإفريقي والدولي.

ويتضمن برنامج الزيارة، إقامة مباراة ودية استعراضية تحت سفح الأهرامات، وزيارة إلى جامعة القاهرة، قبل السفر إلى مدينة الغردقة الساحلية لحضور حفل جوائز الاتحاد الأفريقي «كاف» المقرر يوم 7 يناير المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك