Menu


" عبد الله بن مساعد ": أعضاء الشرف أجمعوا على تغيير سامي الجابر

قال إن عمل لجان الاتحاد مهزلة حقيقية..

" عبد الله بن مساعد ": أعضاء الشرف أجمعوا على تغيير سامي الجابر
  • 11258
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 29 رجب 1435 /  28  مايو  2014   12:36 ص

بين الأمير عبد الله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال أن الاجتماع الذي عُقد مؤخراً لأعضاء شرف النادي لم يكن في الأساس لتقييم عمل المدير الفني سامي الجابر، بل لشرح ملف الرعاية ، وأنه من حدد وقته, مبينا أن الحديث طوال أول ساعة ونصف الساعة من الاجتماع عن الرعاية.

 

وأكد الأمير عبد الله أن اتخاذ قرار إنهاء عقد الجابر "جعل رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد في ضيقة كما هو حالي"، مشيراً إلى أن أعضاء الشرف ليست لديهم مواقف شخصية ضد سامي ، وخلال الاجتماع  كان هناك إجماع على تغيير المدير الفني ، كما أن هناك اتفاقا بين الأعضاء على أن الجابر كان في تحسن بمستواه التدريبي نهاية الموسم ".

 


وأضاف :" مناقشة أعضاء شرف النادي لعمل الجهاز الفني كان عن طريق تخطيطنا على موسم كامل ، وكان رئيس النادي الأمير عبد الرحمن في محك وتساؤل مهم، ما هو الحل ليعطي الهلال نجاحا أكبر في المستقبل  بوجود سامي أم المدرب الروماني؟ وقد كان اختياره موفقا، كوني قلت له في حال لم يأت الروماني ريجيكامب فمن الأفضل الإبقاء على سامي".

 


وعن عمل اللجان في الاتحاد السعودي قال بن مساعد :" ما حدث في اللجان  وخاصة الحكام والانضباط ، وكذلك الاحتراف يعتبر مهزلة ويخل بمعايير العدالة، وفي الموسم المقبل نريد الحق وليس المجاملة كما حدث هذا الموسم ، مبيناً أن لمسة يد لاعب النصر في مباراة العروبة عندما شاهدها عدد من أعضاء فريق شيفيلد يونايتد الانجليزي توقعوها فوتشوب، ولم يصدقوا أنها حدثت بالفعل ".


وقال :" نادي الهلال محظوظ برجاله، فجميعهم يقدمون المال دون أن تكون لهم رغبات خاصة في اتخاذ قرار معين .


ورفض عضو الشرف الاتهامات التي تطاله حول تسريب أخبار الهلال من تعاقدات مع مدربين أو لاعبين أجانب ، قائلا:" اكتشفت من يسرب المعلومات ولن أفصح عنه، كما أن البعض اتهمني بأنني أقدم معلومات وأخبارا لـ بتال القوس وهذا غير صحيح، وإن كان بتال كإعلامي يعجبني ولكن في هذه الفترة اختلف وبدأ في تحويل الأمور إلى موضوعات شخصية ، ومن المفترض أن قناة العربية وبتال أرقى من ذلك ".

 


وحول ملف الرعاية قال في حديثه الإذاعي لـ يو إف إم :" سيكون هناك عدة رعاة وكحد أدنى سيكون دخل الهلال 80 مليون ريال سعودي، وقد يصل إلى100  أو 120 مليونا وسيكون الأعلى دخلاً بين الأندية السعودية، موضحاً أنه وقع مع شركة صلة قبل مايقارب 8 أشهر ، حيث ستكون نسبتها في كل 75 مليون ريال صفر بالمية، وهذه أقل نسبة في عمر الشركة ، فلهذا الهلال محظوظ بهذا الأمر، كما أن جمهور الهلال يحق أن يأتي بعقود رعاية دون العودة لصلة ، مضيفاً أن نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال محمد الحميداني قد أضاف الكثير في ملف الرعاية.

 


وشدد الأمير عبد الله على أنه متفائل بتخصيص الأندية عما قريب وقال :" لدي تفاؤل بأن التخصيص للأندية سيكون قريباً بإذن الله، وبنسبة 60%  وحتى80% وخلال 6 إلى 9 أشهر.

 


وعن ملعب الهلال قال :" فضلت إيقاف الموضوع لأنه من الخطأ أن يقام ملعب الهلال قبل التخصيص ، كون التخصيص سيتيح للشركات بناء الملعب ويتسع بذلك إلى 40 أو 50 ألف متفرج بدلاً عن 30 ألفا .

 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك