Menu


"الأزوري" رئيساً تنفيذياً جديداً لناس جت

"الأزوري" رئيساً تنفيذياً جديداً لناس جت
  • 252
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 28 رجب 1435 /  27  مايو  2014   02:41 م

أعلنت ناس جت، أكبر مشغل طيران خاص في الشرق الأوسط، عن تعيين الأستاذ سعد بن صالح الأزوري رئيساً تنفيذياً لها.

 

ويتمتع الأزوري بتوجه قوي نحو الابتكار والإبداع والنمو والعمل بكفاءة في سوق الشرق الأوسط الذي يشهد توسعاً مستمراً. يقول الأزوري معلقاً، "يطمح العديد من المشغلين إلى تقديم خدمات متفوقة لعملائهم، إلا أن القليل منهم فقط يتمتعون بالعوامل المطلوبة التي تمكنهم من النجاح، وهي المواهب والأصول إضافة إلى الخلفية الطويلة في هذا المجال كأهم عامل. وقد أثبتت ناس جت توفر هذه العوامل الثلاثة لديها، وأنا يشرفني كثيراً الانضمام إلى فريق عمل يهتم بتقديم قيمة متميز لكافة الجهات ذات الصلة."

 

وكان الأزوري قد شغل العديد من المناصب العليا في السابق، بينها منصب الرئيس التنفيذي لشركة سعودية مدرجة في البورصة. وفي هذا الصدد يقول الأزوري، "إنني انضم إلى ناس جت في فترة رائعة من تاريخها، وذلك لأننا نحتفل بمرور 15 سنة على التميز التشغيلي، كما أنني في الوقت نفسه فخور بأن أعلن عن تسلم طائرة بوينج BBJ3 جديدة لتتولى الشركة إدارتها، وهي الطائرة السابعة من طائرات بوينج التي تصبح الشركة مسؤولة عنها."

 

 

ومن جانبه، عبر الأستاذ سليمان الحمدان، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة على ترحيبه بالأزوري قائلاً، "لقد أصبحت ناس جت أكبر شركة طيران خاص في الشرق الأوسط وأسرعها نمواً، ويسعدنا كثيراً أن ينضم إلينا خبير يتمتع بأعلى مستويات الخبرة في الشرق الأوسط ليقود الشركة في مسيرتها نحو التوسع وتنفيذ خططنا للمستقبل بما يمكننا من تجاوز توقعات العملاء وتعزيز مكانة ناس جت لتصبح الخيار المفضل لخدمات الطيران الخاص."

 

 

وتعد ناس جت إحدى شركات الوطنية للخدمات الجوية (ناس القابضة)، وهي شركة خاصة مقرها المملكة العربية السعودية. وتقوم الشركة بإدارة 66 طائرة وتوفير الدعم لها، حيث تتجاوز قيمة هذا الاسطول سبعة مليار دولار. ويتشكل اسطول ناس جت بشكل رئيسي من طائرات إيرباص وبوينج وغلف ستريم وهوكر.

 

 

وتنفذ ناس جت استراتيجية للتوسع تهدف بشكل محدد إلى تعزيز أعلى معايير الخدمات من حيث الجودة والأمان ودعم عملاء الطيران الخاص من الأفراد والشركات، والذين يرغبون في الاستفادة من القدرة على التحكم بطريقة سفرهم بما يناسب احتياجاتهم.

وتعتبر ناس جت مشغل الطائرات الخاصة الوحيد في المنطقة القادرة على تقديم مجموعة متكاملة من خدمات الطيران للشركات وأول شركة طيران خاص في المملكة تحصل على شهادة مشغل الطائرات الخاصة (AOC) من االهيئة العامة للطيران المدني (GACA).

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك