Menu


تقليد 6 ضباط بشرطة حائل والمنطقة الشمالية والجوف رتبًا مختلفة

تقليد 6 ضباط بشرطة حائل والمنطقة الشمالية والجوف رتبًا مختلفة
  • 589
  • 0
  • 0
فريق التحرير
29 رجب 1435 /  28  مايو  2014   03:13 م

قلد مدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى بن ساعد البلادي، 4 مقدمين رتبهم الجديدة "عقيد"، وهم "سالم عساف الشمري، فيصل غازي العتيبي، عواض ثايب المطيري، سلمان فهد السبهان".

حضر التقليد نائب مدير شرطة حائل العميد إبراهيم الألمعي ومساعد مدير الشرطة للشؤون الإدارية والمالية العميد محمد الحربي، ومساعد مدير الشرطة للشؤون الأمن العميد حمد المرزوقي.

في الوقت نفسه، صدر قرار من مدير الأمن العام لشرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء عثمان بن ناصر المحرج، بترقية الرقيب لافي عزام الحازمي إلى رتبة رقيب أول، فيما قام مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء ضيف الله بن جزاع العتيبي بتقليده رتبته الجديدة .

  وفي الجوف، قلد نائب مدير شرطة المنطقة اللواء محمد بن صعب التميمي، المقدم عبد الله بن خلف السراح رتبته الجديدة بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيته لرتبة "عقـيد" وحثه على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

من جانبه، أعرب العقيد عبد الله بن خلف السراح عن شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة على منحه هذه الثقة الغالية، لافتًا إلى أن هذه الترقية ستكون حافزًا له في بذل مزيدٍ من الجهد في سبيل خدمة الأمن، وذلك بحضور المساعد لشئون الأمن ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك