Menu


بورتو يستضيف ليفربول الليلة.. والمتأهل يواجه برشلونة

ضمن مباريات دور الـ8 في دوري الأبطال

تستكمل مباريات دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، فيحل ليفربول الإنجليزي ضيفًا على بورتو البرتغالي على ملعب الدراجاو، بعدما حسم الريدز مباراة الذهاب ب
بورتو يستضيف ليفربول الليلة.. والمتأهل يواجه برشلونة
  • 261
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تستكمل مباريات دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، فيحل ليفربول الإنجليزي ضيفًا على بورتو البرتغالي على ملعب الدراجاو، بعدما حسم الريدز مباراة الذهاب بثنائية نظيفة على ملعب «أنفيلد» الأسبوع الماضي.

ويتمتع ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي، بكثير من الثقة خلال رحلته إلى البرتغال لخوض مباراة الإياب أمام بورتو، وذلك بعد الفوز على نفس الفريق بخماسية نظيفة في عقر داره بدور الـ16 بنسخة الموسم الماضي.

وفي المربع الذهبي، يلتقي الفائز من المواجهة بين ليفربول وبورتو مع برشلونة الإسباني الذي قاده الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نصف النهائي بعد تخطي مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة (4-0) في مجموع مباراتي ربع النهائي.

وسيلعب ليفربول بتشكيل يضم في  حراسة المرمى: أليسون فيما سيتكون خط الدفاع من جوميز، ماتيب، فان ديك، روبيرتسون وفي خط الوسط: فاينالدوم، ميلنر، هندرسون، أما خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، فيرمينيو.

أما التشكيل المتوقع لبورتو فسيكون في حراسة المرمى: كاسياس وخط الدفاع: ميليتاو، بيبي، فيلبي، تيليس وخط الوسط: أوتافيو، بيريرا، هيريرا وفي الهجوم: ياسين براهيمي، سواريس، ماريجا.

يذكر أن ليفربول منذ بداية الموسم الماضي فاز في ثلاث مباريات من أصل أربع خاضها خارج الديار في الأدوار الإقصائية من دوري الأبطال؛ حيث خسر فقط أمام روما الإيطالي في نصف النهائي بنتيجة (4-2) في الأوليمبيكو.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الفائز والمتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة الإسباني الذي أكد تفوقه على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في الكامب نو، بعدما حقق الفوز بهدف للا شيء في إنجلترا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك