alexametrics


قد يواجه حد الحرابة بخلاف الحق الخاص..

اعترافات المعتدي على سبعينية جدة: أعزب وكنت تحت تأثير الخمر

اعترافات المعتدي على سبعينية جدة: أعزب وكنت تحت تأثير الخمر
  • 13860
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

السبت - 17 جمادى الآخر 1437 - 26 مارس 2016 - 09:57 صباحًا

حاول شاب عشريني تبرير جريمته الشنعاء بعد اعتدائه على سبعينية، قائلًا إنه لم يكن في حالة طبيعية من أثر الخمور التي تناولها قبل فعلته، مؤكدًا أنه أعزب "غير محصن"، ولم يسبق له الزواج، في محاولة لتخفيض العقوبة بحقه.

وأقر الشاب أمام القاضي في المحكمة الجزائية في جدة، بالاعتداء على مسنة تبلغ 70 عامًا. وفي الوقت الذي أثبتت فيه المحكمة اعترافات المتهم التي صادق عليها شرعًا، دعا القاضي المدعي العام إلى تحرير لائحة الدعوى بحقه، حسب صحيفة "عكاظ"، السبت (26 مارس 2016).

وأكد المتهم أنه تناول المسكر في غرفة صديق له ببناية جنوب جدة، وعند مغادرته في منتصف الليل قفز إلى سطح منزل مجاور تسكنه مسنة؛ حيث وجد الباب مفتوحًا، فاقتحم المكان واعتدى على المرأة رغم محاولتها مقاومته، ليفر بعد تنفيذ جريمته، إلا أن الجهات الأمنية نجحت في القبض عليه بعد 3 ساعات فقط من هروبه.

وأكد المحامي والمستشار القانوني سعد المالكي، أن المتهم ستطاله عقوبتان: الأولى الحد لتناوله المسكر (80 جلدة). والثانية تعزيرية للتعدي على السيدة وانتهاك حرمات المسلمين. وفي حالة ثبوت أنه من أرباب السوابق فقد يطالب المدعي العام بإنزال حد الحرابة عليه، إضافة إلى الحق الخاص للمدعية.

اقرأ أيضًا:

مواطن ثلاثيني يغتصب "عجوزًا إفريقية" بجدة

 

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك