Menu


الأفضل عالميًّا في 2019.. كلوب يتفوق على جوارديولا وبوكيتينيو

المجري زسوري يحصد جائزة «بوشكاش»

حصد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الإثنين، جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2019 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القد
الأفضل عالميًّا في 2019.. كلوب يتفوق على جوارديولا وبوكيتينيو
  • 124
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حصد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الإثنين، جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2019 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وتسلم كلوب الجائزة اليوم خلال الحفل السنوي لفيفا والذي أقيم في مدينة ميلان الإيطالية، وذلك بعدما قاد ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وتفوق كلوب على الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي.

كما نال لاعب فريق ديبريسين، دانييل زسوري، جائزة «بوشكاش» لأفضل هدف في العالم لعام 2019، عن هدفه في الدوري المجري، متفوقًا على هدف الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجله أمام ريال بيتيس ضمن الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإسباني بالموسم الماضي، والذي نال ترشيحات عديدة لأن يكون الهدف الأفضل هذا العام، وتفوق في العديد من استطلاعات الرأي.

وأيضًا تفوق هدف اللاعب المجري على هدف الكولومبي خوان فرناندو كينتيرو لاعب فريق بورتو البرتغالي الحالي، وريفير بليت الأرجنتيني السابق في مرمى راسينج بالدوري الأرجنتيني بالموسم الماضي.

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، توج بجائزة «بوشكاش» لأفضل هدف في عام 2018، وذلك عن هدفه في شباك إيفرتون، في الجولة الـ16 من منافسات الموسم قبل الماضي للدوري الإنجليزي الممتاز.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك