Menu

«فيفا» يهنئ النصر ويشيد بـ«العمل الكبير»

إنفانتينو أبدى إعجابه بالدوري السعودي

قدَّم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو، التهنئة لمجلس إدارة نادي النصر ولاعبيه وجهازه الفني وجماهيره بمناسبة فوز فريقه الأول بلقب دوري كأس
«فيفا» يهنئ النصر ويشيد بـ«العمل الكبير»
  • 5100
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قدَّم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو، التهنئة لمجلس إدارة نادي النصر ولاعبيه وجهازه الفني وجماهيره بمناسبة فوز فريقه الأول بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2018/2019.

وبحسب الخطاب الذي تلقاه الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبَّر رئيس الاتحاد الدولي عن صعوبة المنافسة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وعن العمل الكبير الذي قدمته إدارة نادي النصر.

وحقق النصر النجمة الثامنة في تاريخه بالدوري، بعدما نجح في استعادة اللقب الغائب عن الفريق منذ عام 2015، بفوزه على الباطن بهدفين مقابل هدف وحيد، وتصدُّره المسابقة بفارق نقطة عن الهلال حامل اللقب، في ختام منافسات دوري المحترفين.

وبعد فوز النصر في المواجهة الختامية أمام الباطن، حقق الفريق لقب الدوري، بعدما وصل رصيده إلى 70 نقطة، متقدمًا بنقطة وحيدة على منافسه المباشر (الهلال) الذي لم يشفع له فوزه على الشباب 3-2 للحفاظ على لقبه.

وخاض النصر مباراته الأخيرة متفوقًا في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام الهلال الذي تمسَّك بالأمل حتى اللحظة الأخيرة، لكن النصر حقق المطلوب أمام الباطن وحصد النقاط الثلاث؛ لينتزع اللقب ويحرم الهلال من أن يصبح أول فريق يُتوَّج بلقب الدوري السعودي في ثلاثة مواسم متتالية.

يُذكَر أن نادي النصر سيواجه فريق ذوب آهن الإيراني ضمن مباريات الجولة السادسة للمجموعة الأولى، من دوري أبطال آسيا، مساء يوم الأربعاء المقبل في قطر.

وضمِن النصر تأهُّله لدور الـ16. وستحدِّد المباراة المقبلة موقعه في سلم الترتيب؛ إذ يتصدَّر ذوب آهن المجموعة بـ11 نقطة، يليه النصر في المركز الثاني بتسع نقاط.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقَيْن قد انتهى بفوز ذوب آهن بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي أُقِيم على استاد آل مكتوم بمدينة دبي الإماراتية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك