Menu

بالفيديو.. لاعب نصراوي: مساندتي للهلال ليست خطأ

كشف عن الرد الذي تلقاه بشأن استمراريته..

قال المغربي نور الدين أمرابط، متوسط ميدان فريق النصر، إنه توقع وتمنَّى فوز الهلال بلقب بطولة دوري أبطال آسيا. مُقلِّلًا من الآراء التي انتقدته بشأن مساندته للمن
بالفيديو.. لاعب نصراوي: مساندتي للهلال ليست خطأ
  • 296
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال المغربي نور الدين أمرابط، متوسط ميدان فريق النصر، إنه توقع وتمنَّى فوز الهلال بلقب بطولة دوري أبطال آسيا. مُقلِّلًا من الآراء التي انتقدته بشأن مساندته للمنافس التقليدي في نهائي البطولة الآسيوية.

وخلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج صدى الملاعب مساء أمس الثلاثاء، طالب الدولي المغربي الشعب السعودي بالفخر بإنجاز الهلال الآسيوي، مُضيفًا: بعض الجماهير قامت بتوجيه سؤال له بعد مباراة ذهاب نهائي الآسيوية حول رؤيته للمتوج باللقب، فكان رده «إن شاء الله الهلال».

وأكَّد أمرابط أنَّ ما قاله ليس خطأ؛ لأنَّ المفترض من الجمهور السعودي، أن يفخر بتحقيق فريق من بلاده لقبًا قاريًّا، مُشيرًا إلى أنَّ إنجاز الهلال القاري لا يُخيف النصر؛ لأنَّ «العالمي» يمتلك فريقًا رائعًا يضم مجموعة ممتازة من اللاعبين، ودعمًا جماهيريًا قويًا، مُتابعًا: وقد هزمنا الهلال في ملعبه بالفعل في الدوري السعودي، وهذا صعب.

وكشف لاعب النصر، عن عرضه على مجلس الإدارة برئاسة صفوان السويكت، تمديد عقده الذي قُوبل بالرفض.

وقال أمرابط: الإدارة رفضت عرضي نسبيًّا، نعم طلبت تمديد العقد لمدة موسم واحد، لينتهي في صيف عام 2022؛ لأنني أرغب في البقاء بالنصر لثلاث سنوات مقبلة، حتى أطور من أدائي، والهدف هو كأس العالم قطر 2022، أريد التجهيز للمونديال، لكنهم قالوا لي لا.

يُذكر أنَّ أمرابط انضم لصفوف «العالمي» قادمًا من صفوف واتفورد الإنجليزي في صيف 2018، ولعب مع الفريق الأول في 40 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 14 آخرين، كما ساهم بشكل كبير في حصول الفريق الأول على لقب الدوري الموسم الفائت.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك