alexametrics


"العمل" تتلقّى 569 طلبا لخدمة "الاتصال المرئي"

61 منها تم معالجته عبر الوزير..

"العمل" تتلقّى 569 طلبا لخدمة "الاتصال المرئي"
  • 398
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter الأحد - 18 جمادى الآخر 1437 - 27 مارس 2016 - 12:55 مساءً

كشفت وزارة العمل، أن الطلبات الواردة لها من قبل عملائها طلبًا لخدمة "الاتصال المرئي" خلال الفترة الماضية من مختلف مناطق المملكة، بلغت 569 طلبًا، منها 61 طلبًا تم تصعيده إلى وزير العمل الذي بدوره تعامل معها وأنهاها بعد أن استمع لفحوى مطالبهم.

وتصدرت منطقة الرياض أكثر المناطق طلبًا لخدمة الاتصال المرئي بـ190 طلبًا، تليها منطقة مكة المكرمة بواقع 160 طلبًا، ثم المنطقة الشرقية بـ95 طلبًا، تمت معالجتها إما على مستوى الوزير أو الوكيل أو المنطقة، وتوزعت بقية الطلبات على مختلف المناطق.

وأتاحت وزارة العمل لعملائها في جميع مناطق المملكة خدمة "الاتصال المرئي" للتواصل مع قيادات الوزارة عبر 60 مكتبًا تابعًا لفروعها في مختلف مناطق المملكة، بهدف تسهيل متابعة معاملاتهم والتحدث عن مشكلاتهم.

وتهدف خدمة "الاتصال المرئي" التي أطلقتها الوزارة نهاية شهر محرم المنصرم، إلى الاستماع لأكبر عدد ممكن من العملاء، ومعالجة أي شكاوى من جهة وتعرُّف رأي المجتمع من جهة أخرى، ما يزيد جودة قرارات الوزارة وفاعليتها.

وجددت وزارة العمل دعوتها إلى التواصل معها عبر هاتف خدمة العملاء على رقم (19911) لتلقّي أي استفساراتٍ أو شكاوى تتعلّق بسوق العمل وقراراته، أو عبر الحساب الرسمي لخدمة العملاء على تويتر "[email protected]"، أو عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني أضغط هنا: .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك