Menu

وكيل أعمال «جاريث بيل» يوضح موقفه بعد «انتقادات زيدان»

مستواه متراجع وكثير الإصابات

حسم وكيل أعمال الويلزي، جاريث بيل، الجدل حول بقاء اللاعب في ريال مدريد خلال الموسم الحالي، مؤكدًا أنه باق في الفريق، على الرغم من التكهنات بشأن مستقبله. وقال و
وكيل أعمال «جاريث بيل» يوضح موقفه بعد «انتقادات زيدان»
  • 112
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حسم وكيل أعمال الويلزي، جاريث بيل، الجدل حول بقاء اللاعب في ريال مدريد خلال الموسم الحالي، مؤكدًا أنه باق في الفريق، على الرغم من التكهنات بشأن مستقبله.

وقال وكيل أعمال بيل، غوناثان بارنيت -في تصريح لموقع «بي بي سي» الرياضي الويلزي-: «غاريث ملتزم 100% بريال مدريد لا شيء تبدّل».

وجاء رد بارنيت عقب انتقاد المدرب الجديد القديم للنادي المدريدي الفرنسيّ زين الدين زيدان لاعبه بيل، متسائلًا بعد خسارة فريقه أمام رايو فايكانو 0-1، حول ما إذا كان مركزًا بشكل كامل.

وارتبط اسم لاعب توتنهام هوتسبر الإنجليزي السابق، بإمكانية العودة إلى الدوري الإنجليزي، بعد تراجع مستواه مع ريال وكثرة الإصابات التي يتعرض لها.

وواجه بيل (29 عامًا)، شائعات بأنه ليس على علاقة وطيدة مع زملائه في «الملكي»، في وقت يعاني ريال من النتائج المخيبة للآمال هذا الموسم.

ويمتدّ عقد بيل مع ريال حتى 2022، ولكن عودة زيدان للإشراف على الفريق بدلًا من الارجنتيني سانتياغو سولاري، أعادت إلى الواجهة فرضية رحيله عن الفريق، بسبب العلاقة المتوترة التي تربطه بالمدرب الفرنسي.

وعلى الرغم من مساهمته بفوز ريال بدوري الأبطال 4 مرات، وبالدوري المحلي مرة منذ وصوله إلى مدريد قادمًا من توتنهام عام 2013، إلا أن بيل كان دائمًا عرضة للانتقادات اللاذعة من قبل مشجعي الفريق، بسبب عدم الاستقرار في أدائه وكثرة إصاباته.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك