Menu


ميسي بعد موقعة مانشستر يونايتد: أظهرنا وجهنا الحقيقي

بعد تجاوز عقبة الفريق الإنجليزي في دوري الأبطال

قال قائد برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، إن فريقة قدم مباراة رائعة، وأظهر الوجه الحقيقي، وما يجب أن يكون عليه الفريق الكتالوني. وسجل ميسي ثنائية قاد
ميسي بعد موقعة مانشستر يونايتد: أظهرنا وجهنا الحقيقي
  • 59
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال قائد برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، إن فريقة قدم مباراة رائعة، وأظهر الوجه الحقيقي، وما يجب أن يكون عليه الفريق الكتالوني.

وسجل ميسي ثنائية قاد بها فريقه للفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي 3-0، أمس الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال وبلوغ نصف النهائي.

وأضاف ليونيل ميسي، في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب كامب نو: «قدمنا مباراة رائعة، وأظهرنا الوجه الحقيقي للفريق.. لم ندخل سريعًا في الأجواء خلال أول 5 دقائق، وكنا متوترين بعض الشيء.. نتيجة الذهاب كانت غريبة بعض الشيء، لكننا قدمنا كرة قدم رائعة بعد الهدفين».

وتابع أفضل لاعب في العالم 5 مرات: «لا يمكننا أن نبدأ هكذا في مباراة بدوري الأبطال.. تجربة روما الموسم الماضي كانت حاضرة في الأذهان، وخمس دقائق سيئة يمكن أن تكلفك الكثير في التشامبيونزليج علينا أن ندرك هذا، لأن الأمور ستكون مختلفة في نصف النهائي.. اليوم لعبنا مباراة كبيرة».

ورفض قائد البارسا تفضيل فريق بعينه، بين ليفربول الإنجليزي أو بورتو البرتغالي، ليواجهه في نصف النهائي، مؤكدًا أن 
جميع الفرق المتأهلة لهذه المرحلة تستحق الاحترام، والأمور ستكون صعبة.

وسينتظر رجال إرنستو فالفيردي المتأهل من مباراة اليوم الأربعاء بين بورتو البرتغالي وليفربول الإنجليزي على ملعب «الدراغاو» بمدينة بورتو، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى لمصلحة «الريدز» بثنائية نظيفة.

وسيقام ذهاب نصف النهائي أحد يومي 30 أبريل الجاري أو الأول من مايو المقبل على ملعب كامب نو، فيما ستجرى مباراة الإياب أحد يومي 7 أو 8 من الشهر المقبل على ملعب أحد هذين الفريقين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك