Menu


برشلونة يستعد للتعاقد مع "لوكا يوفيتش"

يراقب اللاعب عن كثب

أكدت تقارير إسبانية أن فريق برشلونة مهتم بالحصول على خدمات الصربي "لوكا يوفيتش" مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال الموسم المقبل. وبحسب ما ذكرت صحيفة
برشلونة يستعد للتعاقد مع "لوكا يوفيتش"
  • 139
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكدت تقارير إسبانية أن فريق برشلونة مهتم بالحصول على خدمات الصربي "لوكا يوفيتش" مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال الموسم المقبل.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية -في تقرير ترجمته "عاجل"- فإن الفريق الكتالوني سيخوض منافسة شرسة مع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، على رأسهم ليفربول الإنجليزي الذي يسعي إلى ضم اللاعب.

وانتقل "يوفيتش" (20 عامًا) الموسم الماضي إلى فريق آينتراخت فرانكفورت على سبيل الإعارة لمدة عامين قادمًا من بنفيكا البرتغالي، ولديه خيار شراء اللاعب نهائيًّا.

وأبدى مسؤولو النادي الألماني رغبتهم في تفعيل خيار الشراء النهائي، عقب الأداء الجيد الذي ظهر به المهاجم الصربي الموسم الحالي الذي حقق فيه 9 أهداف خلال 9 مباريات.

وقال "فريدي بوبيتش" المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت: "ملعبنا كان مليئًا بالكشافين من أكبر الأندية الأوروبية خلال الأسابيع الماضية.. جميعهم يتابعوننا في الوقت الحالي".

من جانبه، علق "لوكا يوفيتش" لوسائل إعلام صربية قائلًا: "يجب أن أبقى كما هو الحال دائمًا، أتمنى أن يكون لدي مستقبل رائع".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك