Menu

تتويج «الجوية» بكأس اختراق الضاحية في دورة الألعاب الرياضية

بعد حصده 30 نقطة..

تُوّج منتخب القوات الجوية، أمس الثلاثاء، بكأس اختراق الضاحية في دورة الألعاب الرياضية السابعة عشرة للقوات المسلحة بجدة. وسلم رئيس هيئة عمليات قوات الصواريخ الا
تتويج «الجوية» بكأس اختراق الضاحية في دورة الألعاب الرياضية
  • 86
  • 0
  • 0
عبدالعزيز الزهراني
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تُوّج منتخب القوات الجوية، أمس الثلاثاء، بكأس اختراق الضاحية في دورة الألعاب الرياضية السابعة عشرة للقوات المسلحة بجدة.

وسلم رئيس هيئة عمليات قوات الصواريخ الاستراتيجية، اللواء الركن محمد بن عوض الزهراني، كأس البطولة لـ«الجوية»، التي تفوق على المنتخبات المشاركة التي تضم عدّائين دوليين، في سباق مسافتي 4 كم و10 كم.

وحصد منتخب القوات الجوية، اللقب بعد نجاحه في جَمْعِ 30 نقطة، فيما حقق منتخب القوات البرية المركز الثاني  بـ17 نقطة، والقوات البحرية المركز الثالث 15 نقطة.

وقدم اللواء الزهراني، في ختام التتويج، الشكر لقوات الدفاع الجوي على استضافة الدورة، مثمنًا جهود القائمين على هذا الحدث الرياضي الذي يلبي طموحات القيادة الحكيمة، والتي لديها حرص شديد على أن تكون الرياضة جزءًا أساسيًّا في جميع القطاعات العسكرية، وهو الدور الفعال لرفع اللياقة البدنية.

وأشار رئيس هيئة عمليات قوات الصواريخ الاستراتيجية، إلى أن مشاركة قوة الصواريخ الاستراتيجية تعتبر الأولى تحت مظلة القوات المسلحة، والتي تضم منتخبات عريقة ولاعبين على مستوى دولي، مؤكدًا أن هذا يُمثل خدمة كبيرة في اكتساب المهارات وصقلها بالاحتكاك بهذه المنتخبات العريقة، والذي يصب بشكل عام في خلق بيئة ملائمة للتنافس الشريف، وهذا ما قد يُخرج منتخبات مميزة تمتلك مواهب عديدة لتمثيل القوات المسلحة في المنافسات الدولية خير تمثيل.

وشهدت دورة الألعاب الرياضية السابعة عشرة للقوات المسلحة، والتي نظمها معهد الدفاع الجوي بجدة، تنافُسَ ٧ منتخبات هي القوات البرية والقوات البحرية والقوات الجوية وقوات الدفاع الجوي والصواريخ الاستراتيجية، ورئاسة الحرس الملكي، والخدمات الطبية في ١٤ لعبة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك