Menu


بالفيديو.. أليكسيتش يوجه رسالة لجماهير الأهلي: أتمنى أن أراكم قريبًا

انضم للنادي بعقد يمتد لثلاث سنوات

وجّه المحترف الجديد بنادي الأهلي، دانييل أليكسيتش، رسالة خاصة لجماهير «الراقي» عقب الانتهاء من مرانه الأول مع فريقه في معسكر النمسا المقام استعدادًا للموسم الجد
بالفيديو.. أليكسيتش يوجه رسالة لجماهير الأهلي: أتمنى أن أراكم قريبًا
  • 595
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجّه المحترف الجديد بنادي الأهلي، دانييل أليكسيتش، رسالة خاصة لجماهير «الراقي» عقب الانتهاء من مرانه الأول مع فريقه في معسكر النمسا المقام استعدادًا للموسم الجديد.

وفي مقطع فيديو، بثه الحساب الرسمي للأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال أليكسيتش: «مرحبًا جمهور الأهلي، شعور عظيم بعد انتهاء أول تمرين مع الفريق، أشكركم على جميع الرسائل التي وصلتني، أتمنى أن أراكم قريبًا».

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس أحمد الصائغ قد أنهت إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الصربي دانييل أليكسيتش، صاحب الـ28 عامًا، بعقد يمتدّ لمدة 3 سنوات مقبلة، قادمًا من صفوف مالاتياسبور التركي، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي.

ويواصل الأهلي تحضيراته في النمسا استعدادًا للموسم الجديد، حيثُ تنتظر الراقي مواجهتي ذهاب وإياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا في شهر أغسطس المقبل.

وتعاقدت إدارة الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية مع 4 صفقات محلية أولها كانت صفقة خالد البركة ظهير أيسر الحزم ثم سلطان مندش ويزيد البكر من الفيصلي وأخيرًا محمد خبراني مدافع القادسية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك