Menu


المالكي: طموحاتنا كبيرة والاتحاد لن يُصارع على البقاء مثل الموسم الماضي

هدف الجميع داخل «العميد» خدمة الكيان

أكد لاعب فريق الاتحاد عبدالإله المالكي، أن فريقه لن يدخل في دوامة الصراع على البقاء بدوري المحترفين مثل الموسم الماضي. وصارع «العميد» الموسم الماضي حتى الجولة
المالكي: طموحاتنا كبيرة والاتحاد لن يُصارع على البقاء مثل الموسم الماضي
  • 379
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد لاعب فريق الاتحاد عبدالإله المالكي، أن فريقه لن يدخل في دوامة الصراع على البقاء بدوري المحترفين مثل الموسم الماضي.

وصارع «العميد» الموسم الماضي حتى الجولة قبل الأخيرة، على البقاء، قبل أن يتمكن من ضمان احتلال المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

وقال المالكي، في تصريحات صحفية: «علينا أن نكون واقعيين.. لا نزال في بداية الدوري.. من المبكر كثيرًا الحديث عن مطاردة شبح الهبوط لنا.. لن نصل إلى مرحلة الصراع على البقاء؛ لأن لدينا طموحات كبيرة، والاتحاد لديه قيمة يعرفها الجميع، وسنكون عند ثقة جماهيرنا بنا».

وأشار إلى أن الانتصار أعاد الاتحاد إلى المسار الصحيح، مُتابعًا: «نحن في حاجة إلى مزيد من النتائج الجيدة حاليًّا، بغض النظر عن المستوى الذي سيتحسن لاحقًا مع الوقت».

وأوضح المالكي أن الاتحاد لا يعاني من أي مشكلات، والجميع على قلب رجل واحد وهدفهم خدمة الكيان.

وفاز الاتحاد، مساء أمس الجمعة، على الشباب بثنائية مقابل هدف وحيد، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وجاء فوز «العميد» على الشباب بعد تعرُّضه لهزيمتين متتاليتين في الدوري أمام ضمك (2-1) وأمام الهلال (3-1)، ليحتل الاتحاد حاليًّا المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد ست نقاط من أربع مباريات، ولديه مباراة مؤجلة أمام التعاون بالجولة الثانية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك