Menu


برشلونة وأتلتيكو مدريد ينفيان إيداع الشرط الجزائي لفسخ عقد جريزمان

تضارب بين الصحافة الفرنسية والإسبانية

نفى ناديا برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، مساء اليوم الخميس، ما تداولته تقارير فرنسية حول قيام برشلونة بإيداع مبلغ الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد اللاعب ا
برشلونة وأتلتيكو مدريد ينفيان إيداع الشرط الجزائي لفسخ عقد جريزمان
  • 68
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نفى ناديا برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، مساء اليوم الخميس، ما تداولته تقارير فرنسية حول قيام برشلونة بإيداع مبلغ الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان، مقابل فسخ عقده مع أتلتيكو مدريد، حسبما ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية.

وكانت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، قد أكدت في وقت سابق من اليوم الخميس، أن مسؤولي برشلونة أودعوا 120 مليون يورو لدى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وذلك لكسر عقد جريزمان مع أتلتيكو، مشيرة إلى أن اللاعب سيتم تقديمه لجماهير «كامب نو» يوم السبت المقبل.

لكن «ماركا» أكدت عدم صحة ادعاءات الصحيفة الفرنسية مشيرة إلى أن الإجراء الخاص بإيداع قيمة الشرط الجزائي ينطوي على أن «يذهب مسؤول من برشلونة بصفته وشخصه إلى مقر الاتحاد الإسباني لتسليم المبلغ مع إخطار رئيس النادي».

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن «ليكيب» قالت إن قيمة كسر عقد جريزمان تم تحويلها لحساب الاتحاد الإسباني عبر التحويل البنكي، وهذا «ادعاء عار عن الصحة بالنظر إلى لوائح الاتحاد الإسباني التي تشترط تسليم المبلغ يدًا بيد».

وفي الوقت نفسه، أشارت تقارير إسبانية إلى أن برشلونة قد يودع قيمة الشرط الجزائي يوم غدٍ الجمعة، وبالتالي يمكن لجريزمان توقيع العقد في نفس اليوم، فيما سيكون الخيار متروكًا للنادي ليقرر موعد تقديمه، سواءً كان ذلك يوم السبت أو الأحد أو الإثنين.

وقالت في هذا الصدد إنه حال إتمام التعاقد مع جريزمان، فإن حفل تقديم اللاعب سيكون بدون جمهور، للحيلولة دون أي رد فعل غير متوقع من جانب جماهير برشلونة التي تعارض انتقاله بعد رفض عرض برشلونة العام الماضي.

كما أن ملعب «كامب نو» الذي من المفترض أن يشهد التقديم الرسمي للاعب، يخضع حاليًا لأعمال الصيانة وتغيير العشب استعدادًا للموسم الجديد، وهذا سبب كاف لعدم حضور الجمهور تبعًا لإجراءات السلامة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك