Menu


الهلال يتوهج والنصر يتألق وتأجيل الهابطين للجولة الأخيرة

في الجولة قبل الأخيرة من دوري "جميل"

الهلال يتوهج والنصر يتألق وتأجيل الهابطين للجولة الأخيرة
  • 2361
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 3 شعبان 1438 /  29  أبريل  2017   11:49 م

شهدت مواجهات الجولة 25 من دوري "جميل" للمحترفين، قبل الأخيرة، السبت (29 أبريل 2017)، شهدت منافسات قوية بين الفرق المعرضة للهبوط، بعد حسم البطولة من قبل فريق الهلال، وأسفرت نتائج اليوم عن تأجيل تحديد الهابطين إلى "ركاء" للجولة الأخيرة من الدوري، بعد تمكن الخليج من التعادل مع الفتح قبل دقائق من نهاية اللقاء، وتعادل القادسية وهزيمة الباطن، لمصاحبة فريق الوحدة الذي تأكد هبوطه.

الهلال يتوهج

واصل الهلال توهجه وألحق بالوحدة الخسارة الخامسة له تواليًا، بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

وبدأ شريط الأهداف في الشوط الثاني ماجد النجراني بتسجيله الهدف الأول للهلال في الدقيقة 52، وأعقبه البرازيلي إدواردو بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 73.

وتمكن مختار فلاتة من تقليص الفارق للوحدة في الدقيقة 77، قبل أن ينهي محمد الشلهوب الأمور لصالح الهلال بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

النصر ينتصر على الشباب

قاد لاعب الوسط فكتور أيالا فريقه النصر إلى الفوز على الشباب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما  على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة 25 من دوري "جميل" للمحترفين.

وسجل أيالا هدف المباراة الوحيد من تسديدة بعيدة المدى استقرت في شباك حارس الشباب محمد عواجي في الدقيقة 77.

وشهدت المباراة مشاركة لاعب النصر عبدالعزيز الجبرين بعد غيابه عن الملاعب لأكثر من أربعة أشهر بسبب إصابته بالرباط الصليبي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد النصر إلى 52 نقطة متساويا مع الاتحاد بنفس الرصيد، ويتجمد رصيد الشباب عن النقطة 30 في المركز السادس.

القادسية يتعادل مع الاتفاق

تعادل القادسية مع ضيفه الاتفاق بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت  على مدينة الأمير سعود بن جلوي في الراكة.

سجل الاتفاق هدف المباراة الأول في الدقيقة 12 عبر لاعبه هزاع الهزاع، ليحرز القادسية هدف التعادل عبر لاعبه البرازيلي إلتون خوزيه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني استمر التعادل بين الفريقين، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين القادسية والاتفاق 1-1.

وبهذا التعادل أصبح القادسية في المركز 11 برصيد 25 نقطة، فيما الاتفاق في المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

التعاون يتغلب على الباطن برباعية

تغلب التعاون على ضيفه الباطن 4-3 في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

سجل التعاون هدف المباراة الأول عبر لاعبه محمد الصيعري في الدقيقة 20 من الشوط الأول، ليضيف الحسن ندياي هدف التعاون الثاني في الدقيقة 46، لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون على الباطن 2-0.

وفي الشوط الثاني أضاف التعاون الهدف الثالث عبر لاعبه سعيد الدوسري في الدقيقة 55، ليضيف محمد الصيعري الهدف الرابع للتعاون عند الدقيقة 59، وسجل الباطن الهدف الأول له في الدقيقة 75 عن طريق لاعبه تراباي اديسون، وأضاف الباطن الهدف الثاني في الدقيقة 80 عبر لاعبه سهو مطلق، ليحرز اللاعب جوناثان بنتيس الهدف الثالث للباطن في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة بفوز التعاون على الباطن 4-3.

وبهذا الفوز أصبح التعاون في المركز السابع برصيد 31 نقطة، بينما الباطن في المركز 12 برصيد 25 نقطة.

التعادل يحسم مواجهة الخليج والفتح

أدرك الخليج التعادل مع ضيفه الاتفاق 1-1، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن فهد في الدمام.

سجل الفتح هدف التقدم في الدقيقة 42 عبر لاعبه الوسلاتي عن طريق ضربة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفتح على الخليج بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني استطاع الخليج إدراك هدف التعادل في الدقيقة 79 عبر ضربة جزاء سجلها البرازيلي سانتوس، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الخلجي والفتح 1-1.

وبهذا التعادل أصبح الحليج في المركز 13 برصيد 23 نقطة، فيما الفتح في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

الاتحاد يتعادل مع الفيصلي

وفي آخر مباريات الجولة تعادل فريق الاتحاد مع ضيفه فريق الفيصلي بهدفين لمثلهما، وأحرز للاتحاد عمار النجار وربيع سفياني في الدقيقتين 30 و74، وأحرز للفيصلي إيجور روسي ومنصور حمزي في الدقيقتين 42 و63.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام النصر، ورفع الفيصلي رصيده إلى 27 نقطة بالمركز الثامن.

ويتبقى لقاء الأهلي والرائد من الجولة 25.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك