Menu

تويوتا هايلوكس تحصل على المزيد من أنظمة السلامة النشطة

تلقَّت تويوتا هايلوكس، مجموعة من التحديثات في سوق المملكة المتحدة؛ لتصبح أكثر تنوعًا وتلبية لاحتياجات العملاء المختلفة؛ حيث تبدأ تشكيلة تويوتا هايلوكس في المملك
تويوتا هايلوكس تحصل على المزيد من أنظمة السلامة النشطة
  • 58
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تلقَّت تويوتا هايلوكس، مجموعة من التحديثات في سوق المملكة المتحدة؛ لتصبح أكثر تنوعًا وتلبية لاحتياجات العملاء المختلفة؛ حيث تبدأ تشكيلة تويوتا هايلوكس في المملكة المتحدة بطرز Active Single  وExtra Cab الأساسية، التي تأتي بسجاد وتنجيد مشابهة لسيارات الركاب وأرضيات من PVC  سهلة التنظيف لمن يبحثون عن شاحنة عمل يمكنهم الوثوق بها.

تم توفير أحدث أنظمة الأمان من تويوتا في جميع الفئات، فطرازات Icon وInvincible وInvincibleX حصلت عليها كخيارات قياسية، في حين أن طراز Active يحصل عليها بشكل اختياري؛ حيث أضافت الشركة المصنعة اليابانية نظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام تحذير ما قبل الاصطدام ونظام تحذير مغادرة المسار وقارئ علامات الطريق.

يكتسب محرك توربوديزل سعة 2.4 لتر أيضًا نظام بدء وإيقاف جديد بشكل قياسي في طرازات Icon وما فوق، مما يعمل على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود والانبعاثات.

في الجزء العلوي من التشكيلة يوجد طراز Invincible X، الذي يتميز بلمسات من الكروم المدخن الجديدة على الواجهة الأمامية للشبك الأمامي، وحواف كمصابيح ضباب، وتنتشر اللمسات السوداء على مقابض الأبواب والباب الخلفي وأغلفة المرايا الجانبية، وأركان ممتص الصدمات الخلفي، وتأتي هايلوكس Invincible X أيضًا مع قضبان جانبية سوداء وجنوط من السبائك المعدنية قياس 18 بوصة ذات تشطيب ثنائي اللون، والداخلية تحصل على لمسات سوداء على عجلة القيادة وذراع ناقل الحركة ومناطق أخرى عديدة.

حصلت السيارة أيضًا على خيار ناقل حركة يدوي في طراز Invincible X بغمارتين، وجميع الطرز في التشكيلة تأتي مع نظام دفع على جميع العجلات، وإما قدرة سحب قدرها 3.2 طن أو 3.5 طن.

بدأت مبيعات تويوتا هايلوكس المحدثة الآن؛ حيث بدأت الأسعار من 20.424 جنيهًا استرلينيًا (94.000 ريال) لطراز Active بغمارة واحدة ودفع على جميع العجلات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك