Menu


«مدني الباحة» تحذر من المخاطر المصاحبة للتغيرات المناخية وتطالب بالالتزام بشروط السلامة

دعت إلى الابتعاد عن الأودية والشعاب

حذّرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة من بعض المخاطر التي قد تصاحب التغيرات المناخية المتوقع أن تمر بها  المنطقة، وفقًا للتوقعات الصادرة من الهيئة العامة للأ
«مدني الباحة» تحذر من المخاطر المصاحبة للتغيرات المناخية وتطالب بالالتزام بشروط السلامة
  • 141
  • 0
  • 0
عبير الفهد
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حذّرت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة من بعض المخاطر التي قد تصاحب التغيرات المناخية المتوقع أن تمر بها  المنطقة، وفقًا للتوقعات الصادرة من الهيئة العامة للأرصاد، أمس الجمعة.

ودعت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الجميع من المواطنين والمقيمين إلى توخِّي الحيطة والحذر، مع أهمية الالتزام بشروط السلامة والابتعاد عن مناطق الخطر كالأودية والشعاب، لما تُشكِّله من مخاطر عالية على الأرواح والممتلكات.

وشدَّدت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة على أهمية اتباع الإرشادات والتحذيرات التي ينشرها الدفاع المدني عبر وسائل الإعلام وحساباته المعتمدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح المتحدث الإعلامي لمدني الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي ، أنَّ الدفاع المدني يعمل على متابعة تلك التغيرات المناخية ورفع درجة الجاهزية والتهيؤ للحالات الطارئة، والعمل على  تفعيل خطط الطوارئ والخطط الميدانية، لمواجهة المخاطر كافة من خلال التنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك