Menu

نفاذ تذاكر نهائي أبطال آسيا ورقم قياسي ينتظر البطل

فتح  أبواب ملعب سايتاما للجماهير قبل انطلاق المباراة بساعتين

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نفاد تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال آسيا الذي سيجمع الهلال وأوراوا الياباني غدًا الأحد، على ملعب سايتاما بالعاصمة اليابانية طوكيو
نفاذ تذاكر نهائي أبطال آسيا ورقم قياسي ينتظر البطل
  • 914
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نفاد تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال آسيا الذي سيجمع الهلال وأوراوا الياباني غدًا الأحد، على ملعب سايتاما بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وقال الاتحاد الآسيوي عبر حسابه في تويتر: نفاد تذاكر المباراة.. رقم قياسي ينتظر البطل في أجواء ماطرة. 

وكانت الأيام القليلة الماضية شهدت نزوح أعداد كبيرة من مشجعي الهلال إلى اليابان لمؤازرة الفريق في هذه المهمة الصعبة.

وتسلمت إدارة الهلال التذاكر الخاصة بجماهير فريقها، والبالغ عددها 3000 تذكرة.  ووصلت 4 طائرات تنقل الجماهير الهلالية لليابان، ضمن دعم ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وخصصت إدارة نادي الهلال الطائرات الأربع لأعضاء القوة الزرقاء المسجلة بياناتهم لدى النادي، الذين ساهموا في وصول الهلال إلى النهائي.

 

ومن المنتظر أن يتم فتح أبواب الملعب للجماهير قبل انطلاق المباراة بساعتين.

ونشر الموقع الرسمي لنادي أوراوا قائمة محظورات للجماهير التي ستدعم الهلال من ملعب سايتاما؛ حيث يحظر على الجماهير اليابانية ارتداء قميص أو أي شعارات خاصة بنادي الهلال في ملعب سايتاما، وعدم استخدام الطبول، وعدم استخدام المظلات في المدرجات؛ حتى لا تحجب الرؤية عن باقي الجماهير وتسبب أضرار أخرى، ويحظر استخدام معدات الصوت والميكروفونات.

تحد مثير

 و سيواجه الهلال غدًا، أكثر من تحدٍّ مثير؛ حيث يحتاج الفريق للتغلب على حالة الطقس والأمطار في سايتاما حاليًّا، إضافة لمواجهة المساندة الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها أوراوا على ملعبه.

وللمرة الثانية في غضون ثلاثة أعوام، سيشهد استاد مدينة سايتاما اليابانية مواجهة مثيرة بين الفريقين نفسهما على كأس البطولة، وتأشيرة التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية.

سيناريو مكرَّر

وقبل عامين، تعادل الهلال على ملعبه 1 / 1 ذهابًا ثم خسر صفر / 1 في سايتاما إيابًا؛ ليتوَّج الفريق الياباني بلقبه الثاني في البطولة بعد التغلب على الهلال 2 / 1 في مجموع المباراتين.

والآن، وبعد فوز الهلال على ملعبه ذهابًا 1 / صفر قبل أسبوعين، ستكون مباراة الإياب غدًا على ملعب سايتاما بمثابة فرصة ذهبية أمام الهلال لتحقيق كل شيء، ولكن عدم قدرة الفريق على تدعيم فوزه ذهابًا بنتيجة إيجابية في مباراة الإياب غدًا، سيعني خروجه من البطولة هذا الموسم خالي الوفاض.

ويحتاج الهلال في مباراة الغد للفوز بأي نتيجة أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد بشرط هز شباك أورواوا في عقر داره.

ويتطلع الهلال (الزعيم) إلى تحقيق جملة مكاسب من مباراة الغد يأتي في مقدمتها بالطبع الفوز والتتويج باللقب الآسيوي، كما يسعى لمزاحمة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في صدارة قائمة الفرق الأكثر إحرازًا للقب؛ حيث سيكون الثالث له متساويًا مع النادي الكوري، علمًا بأن أوراوا يطمح أيضًا للفوز باللقب الثالث له في البطولة ومزاحمة بوهانج ستيلرز.

كما يسعى الهلال للثأر من أوراوا بعد عامين من السقوط أمامه في سايتاما في نهائي البطولة عام 2017 .

وفي نفس الوقت، يحلم الهلال بمشاركته الأولى في بطولة العالم للأندية بشكلها الحالي؛ حيث كان آخر فوز للهلال بدوري الأبطال الأسيوي في 2000 قبل سنوات من إقامة مونديال الأندية بشكله الحالي.

حلم المونديال

وإذا تُوِّجَ الهلال باللقب الآسيوي غدًا، سيكمل عقد المشاركين في مونديال الأندية الذي تستضيفه الدوحة خلال الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر المقبل؛ حيث تأتي مباراة الغد بعد أقل من 24 ساعة على حسم لقب بطولة كأس ليبرتادوريس؛ حيث يلتقي ريفر بليت الأرجنتيني مع فلامنجو البرازيلي مساء اليوم السبت، في نهائي ليبرتادوريس على البطاقة قبل الأخيرة لمونديال الأندية.


 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك