alexametrics
Menu


أوتار الركبة تحرم الشباب من جهود بوديسكو أمام الوحدة

الجهاز الطبي لم يعلن مدة العلاج والتأهيل

أوتار الركبة تحرم الشباب من جهود بوديسكو أمام الوحدة
  • 239
  • 0
  • 0
فريق التحرير
8 جمادى الآخر 1440 /  13  فبراير  2019   05:33 م

أعلن نادي الشباب، اليوم الأربعاء، أن الفحوصات التي أجراها اللاعب الروماني المحترف في صفوفه، كونستانتين بوديسكو، كشفت عن إصابته في السمانة والركبة، ليتأكد غيابه عن المشاركة في مباريات الفريق خلال الفترة القادمة.

وذكر نادي الشباب نقلًا عن مركز «فيزوتريو»، الشريك الطبي الحصري للنادي: «أثبتت الفحوصات الطبية إصابة محترف نادي الشباب كوستانتين بوديسكو، بتمزق في عضلة السمانة الخلفية، وتمزق في الرباط الخارجي للركبة، وتمزق في وتر صابونة الركبة».

وبات من المؤكد أن يغيب بوديسكو، على الأقل، عن مباراة الشباب أمام نظيره الوحدة، الجمعة المقبل، في إطار الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حتى يعلن الفريق الطبي المدة التي يحتاج إليها اللاعب للعلاج والتأهيل.

وتمثل هذه الإصابة ضربة قوية لفريق الشباب؛ إذ كان بوديسكو قطعة مهمة في تشكيلة الفريق هذا الموسم في مختلف البطولات، فضلًا عن مساهمته في الأهداف سواء بالتسجيل أو بالصناعة.

وقال موقع «أوبتا» المتخصص في الإحصائيات العالمية، إن كونستانتين بوديسكو قد ساهم في 11 هدفًا في 15 مباراة لعبها في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث سجل سبعة وصنع أربعة، أكثر من أي لاعب آخر في فريق الشباب هذا الموسم.

ويرتبط بوديسكو مع الشباب بعقد احترافي لمدة ثلاثة مواسم، قادمًا من نادي ستيوا بوخارست الروماني.

وعلى الأرض، واصل الشباب تدريباته، عصر أمس الثلاثاء، على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان، بقيادة المدرب الروماني ماريوس سوماديكا، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الوحدة يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستهل المدرب حصته التدريبية بتمارين إحماء ولياقة مكثفة بقيادة مدرب اللياقة ماركال، وعقب ذلك طبق اللاعبون جملًا فنية متنوعة في منتصف الملعب، ثم أجرى المدرب تقسيمة تكتيكية ركّز من خلالها على تطبيق تدريبات التمرير السريع من لمسة واحدة، والاستحواذ على الكرة، وتنويع اللعب، ثم اختتم التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

يشار إلى أن الشباب يحتل المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 34 نقطة، وتفصله نقطتان عن الأهلي صاحب المركز الثالث ولديه 36 نقطة، فيما ينفرد الهلال بصدارة ترتيب المسابقة برصيد 49 نقطة، يليه النصر برصيد 43 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك