Menu


وظائف شاغرة بمستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي بالرياض

موجهة لحمَلة الدبلوم فما فوق..

أعلن مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي التابع لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض، عن توافر وظائف شاغرة لحمَلة الدبلوم فما فوق. وأوضح المستشفى ع
وظائف شاغرة بمستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي بالرياض
  • 4011
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي التابع لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض، عن توافر وظائف شاغرة لحمَلة الدبلوم فما فوق.

وأوضح المستشفى عبر موقعه الإلكتروني، أن الوظائف تحمل مسميات «مهندس مشروع أول، وأخصائي أمن ثالث، وأخصائي ترفيه ثان، وأخصائي ثالث تخطيط مواد».

وتتضمن مؤهلات الوظائف المطلوبة، حصول المتقدم للعمل «مهندس مشروع أول»، على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية أو المدنية أو الميكانيكية أو الكهربائية أو علوم الحاسب الآلي أو أي تخصص هندسي ذي صلة، مع خبرة أربع سنوات.

ويُشترط للتقدم لوظيفة «أخصائي أمن ثالث»، الحصول على درجة الدبلوم لمدة سنتين، في الدراسات الأمنية أو تخصص ذي صلة مع خبرة ست سنوات، أو درجة الدبلوم (لمدة ثلاث سنوات)، في الدراسات الأمنية أو تخصص ذي صلة مع خبرة أربع سنوات.

أما وظيفة «أخصائي ترقية ثان» فيُشترط لها الحصول على درجة البكالوريوس في علوم الرياضة والأنشطة البدنية أو علوم الفن أو شهادة في مجال ذي صلة مع خبرة لا تقل عن سنتين.

وتتطلب وظيفة أخصائي ثالث تخطيط المواد، الحصول على درجة الدبلوم (لمدة عامين) في إدارة سلسلة التوريد أو ما يعادلها من خبرة ست سنوات، أو درجة الدبلوم (لمدة ثلاث سنوات)، في إدارة سلسلة التوريد أو ما يعادلها مع خبرة أربع سنوات، أو درجة البكالوريوس في إدارة سلسلة التوريد أو ما يعادلها (لا يشترط وجود خبرة سابقة)، حيث يتم التقديم بالدخول على الرابط

يذكر أن المملكة تتبني توطين الوظائف في مختلف مناطقها بالقطاعين (العام والخاص)، وسبق لوزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، تأكيده بلقاء مع رجال الأعمال، أن الوزارة انطلقت وفق استراتيجيتها على تعزيز الشراكات والتكامل مع قطاع الأعمال لتحقيق التوطين المستدام ورفع مستوى مشاركة أبناء وبنات المملكة في سوق العمل.

ويتوازى الاهتمام بالتوطين بالقطاع الحكومي باهتمام مماثل بالقطاع الخاص، حيث أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، في 20 مارس الماضي، تحمُّله نسبة من أجور السعوديين والسعوديات العاملين لدى منشآت القطاع الخاص لمدة 36 شهرًا، وذلك ضمن برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك