Menu

جناح الاتحاد السابق يقترب من الأهلي

بعد فسخ التعاقد مع «أفيس» البرتغالي

وقَّع النادي الأهلي المصري، اللمسات الأخيرة لإتمام صفقة جناح الاتحاد السابق محمود عبدالمنعم «كهربا»، بعد فسخ الدولي المصري تعاقده مع نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغ
جناح الاتحاد السابق يقترب من الأهلي
  • 255
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وقَّع النادي الأهلي المصري، اللمسات الأخيرة لإتمام صفقة جناح الاتحاد السابق محمود عبدالمنعم «كهربا»، بعد فسخ الدولي المصري تعاقده مع نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، ليدعم صفوف ترتيب الفريق الأحمر في انتقالات الشتاء المقبل.

وكشفت تقارير إعلامية مصرية، عن أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، نجحت في إقناع المدرب السويسري رينيه فايلر بالتعاقد مع كهربا، من أجل الدفاع عن ألوان الفريق في يناير المقبل، لتعويض الرحيل المرتقب لنجم الفريق رمضان صبحي إلى هيدرسفيلد يونايتد، بعد انتهاء فترة الإعارة.

وأشار التقرير، إلى أن متصدر ترتيب الدوري المصري واجه عقبتين في سبيل إتمام صفقة لاعب الزمالك السابق، في ظل عدم اقتناع فايلر بالقيمة التي يمكن أن يضيفها كهربا للفريق، فضلًا عن تمسك اللاعب بمقابل مادي يتجاوز سقف رواتب الفئة الأولى في النادي.

واتفق الأهلي بعد إقناع السويسري بضم اللاعب، بالحصول على توقيع كهربا لمدة أربعة مواسم ونصف؛ بداية من يناير المقبل، مقابل 9 ملايين جنيه خالية من الضرائب، بالإضافة إلى دفع 400 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه البرتغالي، بعد أن تنازل اللاعب عن رغبته في الحصول على 20 مليون جنيه سنويًا.

ومنح فايلر إدارة الأهلي، الضوء الأخضر للشروع في إتمام صفقة كهربا، بعدما تأكَّد الأحمر من صحة موقف اللاعب القانوني، عقب فسخ تعاقده مع الزمالك الصيف الماضي، والرحيل إلى البرتغالي؛ ليتم الظفر بخدمات نجم الاتحاد السابق.

وانضم كهربا «25 عامًا» إلى أفيس، الصيف الماضي، بعد فسخ التعاقد مع الزمالك من جانب واحد قبل نهاية الموسم الماضي، متهمًا النادي الأبيض بعدم توثيق العقد الجديد، وشارك مع الفريق البرتغالي في 5 مباريات، وسجَّل هدفًا وحيدًا.

وتألق كهربا بقميص اتحاد جدة منذ دافع عن قميص العميد قبل 3 مواسم، شارك خلالها في 53 مباراة، سجل 24 هدفًا وصنع 10 أخرى في الدوري؛ ليحتل المركز الثاني على لائحة هدافي دوري المحترفين، بمعدل هدف كل 99 دقيقة، وقاد الفريق للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

واحتل لاعب الاتحاد السابق قائمة أكثر لا عبى الوسط تسجيلًا للأهداف في دوري المحترفين، إلى جانب أنه أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف من داخل منطقة الـ18 برصيد 14 هدفًا، وسجل هاتريك مرة واحدة فقط في شباك الوحدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك