alexametrics
Menu


صافرة إماراتية تدير موقعة الهلال والنجم الساحلي في نهائي كأس زايد

الاتحاد العربي خصّص جوائز قيّمة للجماهير

صافرة إماراتية تدير موقعة الهلال والنجم الساحلي في نهائي كأس زايد
  • 181
  • 0
  • 0
فريق التحرير
11 شعبان 1440 /  16  أبريل  2019   04:03 م

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعيين طاقم تحكيم دولي إماراتي، بقيادة حكم الساحة المونديالي محمد عبدالله حسن؛ لإدارة المباراة النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بين ناديي الهلال السعودي والنجم الساحلي التونسي.

ويُعاون حكم الساحة، كلٌ من محمد أحمد الحمادي حكمًا مساعدًا أول، ومسعود حسن حكمًا مساعدًا ثانيًّا، والمغربي نور الدين الجعفري حكمًا رابعًا، وعادل النقبي وسلطان عبدالرزاق حكمين لتقنية الفيديو.

ويواجه الهلال نظيره النجم الساحلي التونسي، يوم الخميس المقبل، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في المباراة النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وتأهّل الهلال لنهائي البطولة، بعد فوزه بركلات الجزاء الترجيحية على الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، على ملعب «الجوهرة المشعة» بجدة، في إياب نصف نهائي البطولة.

وكان وقت المباراة الأصلي، قد انتهى بفوز الأهلي بهدف نظيف، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب لصالح الهلال، وهو ما دفع الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية، التي تألّق خلالها عبدالله المعيوف، وقاد «الزعيم» لنهائي البطولة العربية.

فيما صعد النجم الساحلي للمباراة النهائية، بعدما فرض التعادل السلبي على مضيفه المريخ السوداني، علمًا بأنّ مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق التونسي بهدف نظيف.

في سياق متصل، قال الاتحاد العربي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنّ اللجنة المنظمة لبطولة كأس زايد للأندية للأبطال، أعلنت تخصيص ثلاث سيارات وجوائز قيمة أخرى يتم السحب عليها بين الجماهير في المباراة النهائية.

ووصل الهلال، في وقتٍ سابق من اليوم، إلى مدينة العين؛ استعدادًا للموقعة المرتقبة، وترأس بعثة «الزعيم» نائب رئيس النادي فهد الراشد، وكان في استقبالهم بالمطار ممثلو الاتحاد العربي لكرة القدم، ومجلس أبوظبي الرياضي.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك